Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رئيس بايرن ميونيخ يفتح النار على تير شتيجن ويسخر من حارس برشلونة

رئيس بايرن ميونيخ يفتح النار على تير شتيجن ويسخر من حارس برشلونة

اشتعلت مؤخرًا معركة حامية بين حارس مرمى برشلونة أندريه تير شتيجن ومواطنه نوير حارس بايرن ميونيخ حول من منهما يحمي عرين منتخب ألمانيا

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

شهدت الأيام الماضية، حرباً كلامية ساخنة بين حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، مارك أندريه تير شتيجن، ومواطنه مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ، حول أيهما الأحق بالدفاع عن عرين منتخب ألمانيا في الفترة الحالية.

وكان نوير على مدار الفترة الماضية هو الحارس الأساسي لمنتخب «المانشافت» حتى عقب عودته بعد الإصابة التي تعرض لها، عاد للدفاع عن عرين الماكينات في فترة كان تير شتيجن متألقا خلالها بشكل لافت للنظر مع الفريق الكتالوني.

وأطلق تير شتيجن مؤخراً تصريحات أعرب خلالها عن تعجبه من عدم وجوده كحارس مرمى أساسي للمنتخب الألماني، وهو ما أشعل الأمور وجعل نوير يرد بدوره على زميله في المنتخب، ويؤكد أنه يجب أن يساند اللاعبون بعضهما البعض بدلاً من طلب فرصة اللعب، وأن هناك حراس آخرين يستحقون تمثيل المنتخب أيضاً مثل بيرند لينو وكيفن تراب.

وفي ظل الجدل الدائر، وهذه الفضيحة الوطنية في ألمانيا بين الحارسين وتبادل الانتقادات بينهما، حاول يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني إحلال السلام بينهما، لكن محاولته باءت بالفشل.

اقرأ أيضاً: تير شتيجن: جلوسي على مقاعد بدلاء ألمانيا يدفعني للجنون

اقرأ أيضاً: نوير يوجه رسالة قوية لتير شتيجن بعد شكواه من وضعه في المنتخب

أولي هونيس يسخر من تير شتيجن: يشعرني أنه فاز بـ 17 كأس عالم

وعقب نهاية مباراة بايرن ميونيخ أمام نظيره النجم الأحمر الصربي، في الجولة الأولى من مباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، شن النجم الألماني السابق، أولي هونيس، رئيس نادي البايرن هجوماً عنيفاً على حارس برشلونة تير شتيجن، وسخر منه ومن مطالبته بحماية عرين منتخب ألمانيا.

ونجح بايرن ميونيخ في تقديم بداية قوية في البطولة الأوروبية بعد فوزه على ملعبه «إليانز أرينا» بثلاثية نظيفة، على ضيفه الصربي.

وقال هونيس: «تير شتيجن ليس له الحق في المطالبة بأي شيء، إنه يتحدث كما لو أنه فاز بـ 17 بطولة كأس عالم مع ألمانيا، ليس لك الحق في شيء، نوير هو رقم واحد، ولا يوجد نقاش حول ذلك، نحن لا نحب الإضرار بسمعة لاعبينا، وسيظل نوير دائماً الأفضل».

وكان كارل هاينز رومينيجه، المدير العام لنادي بايرن ميونيخ، قد وجه اللوم للاتحاد الألماني لكرة القدم لعدم الرد على التصريحات التي أطلقها تير شتيجن مؤخراً، وأكد أنه كان يجب على قادة المانشافت إصدار بيان يؤكد أن نوير هو الحارس الأول، بديلاً مما تم ترديده حول فوائد التنافس بين اللاعبين الأكفاء وأنه يصب في صالح المنتخب.

وكان نوير نفسه قد سئل، عن تصريحات هونيس، وقال: «أشعر أنني بحالة جيدة، أنا مهتم فقط بأداء واجبي، ولا أريد مناقشة هذه الأمور، نحن لاعبون في فريق واحد».

اخبار ذات صلة