Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رئيس الأرجنتين يختار الأفضل من بين مارادونا وميسي

رئيس الأرجنتين يختار الأفضل من بين مارادونا وميسي

تحدث الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز عن أسطورة كرة القدم الأرجنيتنية دييجو مارادونا ونجم فريق برشلونة ليونيل ميسي.

آس آرابيا، إفي
آس آرابيا، إفي
تم النشر

أكد الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز أنه يمكن التفكير في عودة كرة القدم لكن بدون جمهور، فور توافر الاختبارات السريعة محلية الصنع للكشف عن فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

وأكد فرنانديز في حوار لمحطة (تي إن تي سبورتس) «أنا أيضا افتقد كرة القدم جدا وكل فترة أسأل خينيس جونزاليس جارسيا (وزير الصحة) لماذا لا يمكن اللعب إذا كان الملعب مساحته 9 آلاف متر مربع وبه 22 لاعبا».

وتابع «أرى أن كرة القدم يمكن أن تعود تدريجيا إذا ضمنا متابعتها عبر التلفاز.أعقتد أنه عندما تتوافر لدينا الاختبارات السريعة المصنوعة في الأرجنتين، ستتمكن الأندية من اختبار فرقها وسنضمن عدم إصابة أي لاعب بفيروس كورونا».

اقرأ أيضًا: ريال مدريد وبرشلونة يتعرضان لخسائر مالية ضخمة.. تخفيض جديد في الرواتب

ومن ناحية أخرى، تحدث فرنانديز عن أسطورة كرة القدم الأرجنيتنية دييجو مارادونا قائلا «إنه أفضل لاعب رأيته. ولكي لا يغضب معجبو ليونيل ميسي، فإني أعتقد أن ميسي يلعب في كرة قدم مختلفة. الكرة الآن مختلفة. ما رأيت مارادونا يفعله لم أره في أي لاعب آخر. كان لاعبا استثنائيا. الكثيرون كانوا عظماء عندما كانوا بالقرب من ماردونا، وعندما بعدوا عنه فشلوا».

وفي ختام حديثه أبدى فرنانديز امتنانه بالتزام الأرجنتينيين خلال أزمة فيروس كورونا قائلا «علينا أن نكون سعداء لأننا شعب عظيم تعامل بشكل جيد للغاية مع الوضع».

يذكر أن وفيات كورونا في الأرجنتين بلغت 300 حالة حتى الآن، بينما يبلغ إجمالي الإصابات 5776 حالة.

اخبار ذات صلة