دي يونج: لست أنا من يعلم ميسي كيف يلعب

النجم الهولندي فرينكي دي يونج يعلق على مشاركته في منتصف الملعب مع برشلونة بالإضافة للحديث عن علاقته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

0
%D8%AF%D9%8A%20%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%AC%3A%20%D9%84%D8%B3%D8%AA%20%D8%A3%D9%86%D8%A7%20%D9%85%D9%86%20%D9%8A%D8%B9%D9%84%D9%85%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A%20%D9%83%D9%8A%D9%81%20%D9%8A%D9%84%D8%B9%D8%A8

أكد فرينكي دي يونج، لاعب برشلونةضرورة تأقلمه في مركزه مع كيكي سيتين، كما تحدث عن زميله ليونيل ميسي وعلاقته بالنجم الأرجنتيني.

تحدث دي يونج عن التغييرات التي شهدها في الأشهر الأخيرة نظرًا لمكانته كنجم في برشلونة، خلال تصريحات لـ «نوس» الهولندية، قائلاً: «هذا سيكون وفقًا لما يظنه الآخرون، ولكن لا أعتقد هذا الأمر».

وعن حالته في برشلونة وطبيعة العيش داخل المدينة الإسبانية، علق فرينكي، مضيفًا: «الأجواء رائعة للغاية وتتواجد مطاعم جيدة وبالطبع الجميع يرغب في زيارة برشلونة، وحذروني من التشتيت في برشلونة ولكن عائلتي تعرف جيدًا ما احتاجه وتواجدت هناك مرات عديدة تحديدًا قبل المجيء هنا للعب كرة القدم».

وتطرق دي يونج للحديث عن فترته الانتقالية بعد الانتقال إلى البلوجرانا، معقبًا: «أياكس وبرشلونة لديهما نفس فكرة الكرة، وبالطبع برشلونة أفضل ويتواجد هناك لاعبون أفضل من الناحية الفردية، ولكن أيضًا مع أياكس وصلنا لمستوى عالٍ في الموسم الماضي، لهذا الفترة الانتقالية ليست كبيرة».

وأما بالنسبة إلى مركزه المفضل، علق دي يونج: «في هولندا، خلال الموسم الماضي لعبنا باثنين في منتصف الملعب ولاعب رقم 10 متقدم، وفي برشلونة غالبًا ما نلعب باثنين، لهذا مركزي القديم لا يتواجد على الإطلاق في برشلونة، وأعتقد أن الجماهير لا تفهم هذا الأمر، والجماهير تقول لي (لا تلعب في مركزك) ولكن أنا ألعب في منتصف الملعب وأحيانًا يكون أكثر للعمق، ويجب أن أتأقلم على هذا المركز».

اقرأ أيضًا: الأرقام تؤكد.. تراجع ميسي يضر برشلونة في دوري أبطال أوروبا

واستكمل النجم الهولندي حديثه، قائلاً: «لا أراها مشكلة وألعب هكذا جميع المباريات، واللعب في مراكز أخرى بمثابة أمر جيد لي، لأنك إذا كنت لاعبًا جيدًا عليك التأكد من أنك تلعب في مراكز مختلفة، وأعتقد أن أفضل لعبة لي عندما أستطيع استقبل كرات كثيرة، والمشاركة في صناعة الهجمات».

وأضاف دي يونج عن تأقلمه في برشلونة، قائلاً: «برشلونة فريق رائع للغاية، ولدينا اتصال جيد ونمتلك مجموعة على الواتس آب، ومدير هذا الجروب أعتقد أنه جيرارد بيكيه».

وأما بالنسبة لعلاقته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أكد دي يونج: «الجميع لديه فضول حول هذا الأمر، وبالطبع أحيانا أتحدث معه في كرة القدم ولا أفعل هذا مع لاعبين آخرين، وأيضًا لم أكن أفعله في أياكس، وفي حديثنا ميسي يوضح ما يريده، ولكن لست أنا الشخص الذي يقول له كيف أريده أن يلعب (ضحكات)».

واختتم فرينكي دي يونج حديثه بالكشف عن نصائحه للاعبين الصغار، قائلاً: «عليك الاستمتاع بلعب كرة القدم، ولا يهم أين تصل، وبين آلاف الأطفال الذين يلعبون كرة القدم الآن ربما ينتهي بـ واحد أو اثنين أو حتى لا أحد في برشلونة، ولكن إذا استمعت بكرة القدم ستكون الأمور على ما يرام».

.