Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
دي ليخت يؤكدها: أريد اللعب بجانب دي يونج

دي ليخت يؤكدها: أريد اللعب بجانب دي يونج

اللاعب الهولندي ماتياس دي ليخت يرسل إشارة إلى برشلونة لرغبته في اللعب داخل ملعب «الكامب نو» ومزاملة صديقه فرينكي دي يونج في الفريق بداية من الموسم المقبل.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أكد ماتياس دي ليخت، قائد ومدافع أياكس أمستردام الهولندي رغبته في مزاملة صديقه فرينكي دي يونج مجددًا، في إشارة منه للعب في ملعب «الكامب نو» معقل برشلونة الإسباني.

وتشير التقارير إلى انتهاء صفقة انتقال دي ليخت إلى النادي الكتالوني ولكن التفاصيل الأخيرة مازالت لم تحسم حتى الآن لإعلان شراء اللاعب بشكل رسمي لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل، حيث يقضي دي يونج فترة راحة في هذه الأيام داخل المدينة الإسبانية برشلونة، قبل انطلاق فترة الاستعدادات لما قبل الموسم الجديد واللعب بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ومؤخرًا حصد اللاعب الشاب دي ليخت على جائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي لعام 2019 والتي تمنحها صحيفة «VoetbalPrimeur» الهولندية.

وعقب تسلمه الجائزة أدلى نجم النادي الهولندي بالعديد من التصريحات، كاشفًا عن تصويته لدي يونج، قائلاً: «أعتقد أن صوتي كان لفرينكي دي يونج» اللاعب الذي حصد المركز الثالث في هذه المنافسة.

وأشاد دي ليخت بموسم دي يونج ورحيله إلى برشلونة، قائلاً: «أعتقد أن دي يونج قدم موسمًا رائعًا ويستحق اللعب مع برشلونة».

وحول مزاملة دي يونج في برشلونة، أضاف دي ليخت، قائلا: «اللعب معه هنا؟ بالطبع سيكون رائعًا أن ألعب مع دي يونج في فريق، ولكن في هذه اللحظات لا أعرف ما ستسفر عنه الأمور».

اقرأ أيضًا: الكشف عن ملامح خطة تدعيمات برشلونة للموسم الجديد

وترغب العديد من الأندية الأوروبية في الاستعانة بخدمات دي ليخت في مقدمتهم برشلونة، ولكن مينو رايولا، وكيله يرغب في الحصول على مكافآة مالية كبيرة لتسهيل إتمام صفقة النجم الهولندي إلى النادي الكتالوني.

أشارت تقارير أخرى إلى رغبة دي ليخت في رفع مطالبه المالية وراتبه السنوي بالإضافة إلى رغبته لتقاضي راتب أعلى من دي يونج، اللاعب الذي وصل إلى برشلونة بقيمة 75 مليون يورو و11 مليون يورو كمتغييرات لمدة 5 سنوات، بداية من الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن دي ليخت هو اللاعب الرائع الفائز بتلك الجائزة، والتي شارك بها قرابة 60 ألف صوت، وفاز بها من قبل النجم المغربي حكيم زاياش في موسمي 2016 و2018.

اخبار ذات صلة