دييجو كوستا يتعرض للإصابة في كاحله

دييجو كوستا يتعرض للإصابة في كاحله

تعرض اللاعب الإسباني من أصل برازيلي دييجو كوستا للإصابة في كاحل القدم، ما اضطره للخروج في الدقيقة 27 في مباراة فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني أمام نظيره بيتار

أحمد منجود
أحمد منجود

تعرض المهاجم الإسباني من أصل برازيلي دييجو كوستا للإصابة في كاحل القدم في المباراة الودية التي جمعت بين فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني أمام نظيره بيتار، والتي أقيمت على ملعب تيدي في مدينة القدس والتي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح الفريق المنافس.

وكان اللاعب قد تعرض تحديدا للإصابة بالتواء حاد في كاحل قدمه اليسرى ما اضطره للخروج في الدقيقة الـ27 من عمر المباراة، وهي المباراة الأولى له بعد صيام عن الملاعب منذ 6 أبريل الماضي بسبب الإيقاف الذي تعرض له بعدما أهان الحكم الإسباني جيل مانزانو ونعته بـ«ابن العاهرة» في مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني على ملعب «الكامب نو».

اقرأ أيضا: دييجو كوستا.. مسيرة مليئة بالأزمات و8 كيلوجرامات وزن زائد

وفي بيان أصدره نادي أتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 21 مايو، ذكر فيه ما يلي: «اللاعب دييجو كوستا يعاني من التواء حاد في كاحل قدمه اليسرى، وفي انتظار إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة حتى نتبين إذا كان يعاني من عدوى في العظام أم لا».

وبذلك فإن كوستا يمر حاليا بأسوأ موسم له في مسيرته الكروية، فإنه في أواخر العام الماضي، تحديدا في يوم خمسة من شهر ديسمبر، أجرى كوستا عملية جراحية في أحد أصابع القدم في البرازيل، ولم يستطع الظهور مرة أخرى إلا في يوم 16 من شهر فبراير 2019.

جدير بالذكر أن كوستا لعب مع فريقه هذا الموسم تحت إدارة الأرجنتيني دييجو سيميوني 21 مباراة، أي أنه لعب 1530 دقيقة فقط، أحرز خلالها 5 أهداف، وصنع ثلاثة.

اخبار ذات صلة