Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ديفيد فيا يكشف أصعب مدافع واجهه.. ويؤكد: تمنيت اللعب في البريميرليج

ديفيد فيا يكشف أصعب مدافع واجهه.. ويؤكد: تمنيت اللعب في البريميرليج

كشف ديفيد فيا، المهاجم الأسبق لكل من برشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وريال سرقسطة وريال سبورتنج خيخون من بين أندية أخرى، عن بعض الأوقات التي مر بها خلال مسيرته.

إفي
إفي
تم النشر

كشف ديفيد فيا، المهاجم الأسبق لكل من برشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وريال سرقسطة وريال سبورتنج خيخون من بين أندية أخرى، عن بعض الأوقات التي مر بها خلال مسيرته وأقر بأنه كان يتمنى اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأوضح أن كارليس بويول هو أصعب مدافع لعب أمامه على مدار مسيرته كلاعب محترف.

وأوضح فيا، الهداف التاريخي للمنتخب الإسباني ولاعب فريق كوينزبرو الأمريكي وأحد مالكيه في الوقت ذاته، أن المدافع الأسبق للفريق الكتالوني كارليس بويول -الذي زامله من قبل في الفريق- كان أصعب خصم وواجه في أرض الملعب.


اقرأ أيضًا: كيليني: راموس الأفضل بالعالم.. وتعمّد إصابة صلاح

وقال اللاعب الإسباني خلال بث مباشر على الحساب الرسمي للفريق الأمريكي بـ(إنستجرام): (لقد واجهت خصوما كبيرة من المدافعين. كان من صعّب علي الأمور دائما هو بويول. عندما كنت أواجهه كنت أشعر دائما بالقلق. فهو لم يكن جيدا للغاية فقط، بل كان متفوقا علي في الكثير من المواقف. مواجهة مدافع أطول أو أقل سرعة كان أفضل بالنسبة لي. ومع ذلك قدرات بويول كانت تنافس قدراتي).

وأضاف فيا أنه كان يود اللعب في (البريميرليج) بعد احترافه في كل من الدوري الإسباني والأسترالي والياباني والأمريكي، وبالتحديد في فرق مثل مانشستر سيتي أو تشيلسي حيث يمتلك أصدقاء هناك.

اخبار ذات صلة