ديربي مدريد| حلم إيدن هازارد

مباراة ديربي مدريد بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني ستكون ذات خصوصية بالنسبة للبلجيكي إيدن هازارد.

0
%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A8%D9%8A%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%7C%20%D8%AD%D9%84%D9%85%20%D8%A5%D9%8A%D8%AF%D9%86%20%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF

ستكون مباراة ديربي مدريد بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني ذات خصوصية بالنسبة للبلجيكي إيدن هازارد الذي يحلم بزيارة الشباك للمرة الأولى مع ريال مدريد.

وحقق ريال مدريد في الجولتين السالفتين فوزين غاليين الأول على مضيفه إشبيلية، وهو الأول له على ملعب مضيفه منذ 2015، وضيفه أوساسونا فتربع صدارة الليجا بفارق نقطتين عن أتلتيكو الذي تغلب على مضيفه مايوركا بثنائية نظيفة مستعيدا توازنه في توقيت مناسب قبل قمته النارية أمام جاره الذي تغلب عليه في الملعب ذاته العام الماضي بثلاثة أهداف للبرازيلي كاسيميرو وسيرجيو راموس والويلزي جاريث بيل مقابل هدف للفرنسي أنطوان جريزمان المنتقل هذا الصيف إلى برشلونة.


اقرأ أيضًا: جماهير ريال مدريد وأتلتيكو تتوقع الأفضل في الديربي.. والأقرب للفوز

واستعد ريال مدريد جيدا لمواجهة الغد مع اعتماد زيدان على مبدأ المداورة في المباراة الأخيرة ضد أوساسونا عندما أراح أغلب عناصره الأساسية مكتفيا بالدفع فقط بالقائد راموس والألماني طوني كروس وكاسيميرو.

وأعرب زيدان عن ارتياحه الكبير لعودة فريقه إلى سكة الانتصارات، وقال: "لقد كان الفريق في مستوى التطلعات"، فيما اعتبر راموس أن "ريال مدريد رد بقوة" على الانتقادات التي طالته في الآونة الأخيرة.

لم يسمح ريال مدريد لمنافسيه إشبيلية وأوساسونا بالتسديد على مرماه، وعلق زيدان على ذلك قائلا: "ما تغير هو أننا نؤمن بما نفعله، والآن نحن في بدايتنا".

وتعتبر مواجهة أتلتيكو فرصة للنادي الملكي لمواصلة انتفاضته وقد يكون التعادل في هذه المرحلة المبكرة من الموسم مقبولا لكليهما، خاصة قبل الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال.

صعوبات

ويواجه زيدان صعوبات جمة بسبب الغيابات الكثيرة التي تضرب صفوف فريقه وهو يعاني من مشكلة كبيرة في مركز الظهير الأيسر بسبب إصابة الدولي البرازيلي مارسيلو والوافد الجديد الدولي الفرنسي فيرلان ميندي، وسيضطر إلى الدفع بناتشو في هذا المركز على غرار ما فعل ضد أوساسونا على الرغم من أن الأخير يلعب بالقدم اليمنى.

ويستمر غياب أفضل لاعب في العالم العام الماضي الكرواتي لوكا مودريتش وماركو أسينسيو بسبب الاصابة، فيما عاد إيسكو للتو بعد تعافيه وقد يكون أحد الأوراق الرابحة في تشكيلة زيدان إلى جانب الدولي البلجيكي إيدن هازارد الساعي لافتتاح رصيده التهديفي مع النادي الملكي منذ الانضمام الى صفوفه قادما من تشيلسي الإنجليزي.

وقال هازارد: "أتمنى التسجيل والفوز في الديربي. كل ما أريده هو إسعاد الجماهير، في مباريات الديربي، تكون الحالة الذهنية والرغبة عنصرين أساسيين. إذا كنت تلعب كرة القدم فإنك تعلم كيف هي هذه المباريات وتعلم ماذا يتعين عليك فعله، فقط عليك أن تفوز".

.