Web Analytics Made
Easy - StatCounter
دوجاري يفتح النار على برشلونة: أصبح نادي مهرجين

دوجاري يفتح النار على برشلونة: أصبح نادي مهرجين

انتقد الفرنسي كريستوف دوجاري لاعب برشلونة السابق الإدارة الحالية للنادي الكتالوني بعد الأداء المتذبذب للفريق في الفترة الأخيرة، مؤكدًا على عدم وجود مشروع حقيقي.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

انتقد الفرنسي كريستوف دوجاري، لاعب برشلونة السابق الإدارة الحالية للنادي الكتالوني بعد الإدارة المتذبذبة للفريق في الفترة الأخيرة لا سيما في سوق الانتقالات، مؤكدًا على عدم وجود مشروع حقيقي يسير عليه البلوجرانا.

وتحدث دوجاري عن حالة البلوجرانا في الوقت الحالي، خلال ظهوره في راديو كتالونيا، قائلا: «برشلونة أصبح نادي مهرجين، وكل شيء يتم بطريقة عكسية، ويشعرك بعدم وجود أي مشروع في هذا النادي».

وتابع النجم الفرنسي السابق حديثه عن النادي الكتالوني، قائلا: «الشيء الأهم هو إعادة انتخاب الرئيس، ولا يوجد تفاهم بينهم».

وانتقد دوجاري سياسية برشلونة في سوق الانتقالات، مضيفًا: «دائمًا تحدث مشكلة مع النادي في جميع فترات سوق الانتقالات».

وأضاف النجم الفرنسي الحاصل على بطولة كأس العالم 1998: «ينفقون نفقات كبيرة في الميركاتو تصل إلى الضعف أو 3 أضعاف، ومنذ رحيل تشافي وإنييستا أنفقوا أموال كثيرة، ولكن لم يعثروا على طريقة اللعب وجودتها».

اقرأ أيضًا: إقصاء ريال مدريد وبرشلونة من كأس الملك.. الصدمة الكبرى في آخر 10 سنوات

وبعيدًا عن الجانب الكروي، انتقد الفرنسي صورة النادي الذي شعاره (أكثر من مجرد نادي)، قائلا: «لديهم مشاكل كثيرة وتحديدًا يمتلكون صورة سيئة للغاية بالنسبة لنادي بهذا التصنيف، وهناك أشخاص كثيرون لا يمتلكون الأناقة والقيمة التي يجب أن تتواجد في هذا النادي، وفي الحقية أصبح نادي ليس لديه أي درجة من الرقي».

وشارك دوجاري مع برشلونة في موسم 1997-1998 لهذا يتحدث عن حقائق ومعرفة بطبيعة النادي الكتالوني، ولكنه انتقد النادي بدون رحمه في ظل الأزمات التي يمر بها، لا سيما بعد خروج البلوجرانا من بطولة كأس ملك إسبانيا مساء الخميس على يد أتلتيك بلباو إثر الخسارة بهدف نظيف ضمن منافسات دور ربع النهائي، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سان ماميس».

اخبار ذات صلة