دوجاري: بوجبا الأمثل لما يحتاجه ريال مدريد

بالرغم من رغبة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في التعاقد مع مواطنه الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد فإن أزمة فيروس كورونا تُصّعب من المسألة

0
%D8%AF%D9%88%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%8A%3A%20%D8%A8%D9%88%D8%AC%D8%A8%D8%A7%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%AB%D9%84%20%D9%84%D9%85%D8%A7%20%D9%8A%D8%AD%D8%AA%D8%A7%D8%AC%D9%87%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

أكد الفرنسي كريستوف دوجاري، لاعب إيه سي ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني السابق، أن مواطنه بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو لاعب مثالي لما ينقص فريق ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي.

وأجرى دوجاري مقابلة مع إذاعة «راديو مونت كارلو» تحدث خلالها عن مستقبل بوجبا، وجاء ف تصريحاته: «لقد لاحظنا جميعًا عن تقدم لاعبي وسط ريال مدريد في العمر، خط وسط ريال مدريد لديه مشكلات في كسر الخطوط والوصول إلى الخط الأمامي، بوجبا يمكنه عمل ذلك، هذا الفتى قادر على تسجيل الأهداف، بالنسبة لي هو اللاعب الأمثل لما ينقص ريال مدريد».

وتناول دوجاري الحديث عن موسم بوجبا الحالي مع مانشستر يونايتد، وفي هذا السياق تابع: «لقد مر بوجبا بعام صعب بالنسبة له لأنه عانى من إصابات، بالإضافة إلى أن فريقه لا يسير بشكلٍ جيد، ولكنه يستعيد مستواه في كل مرة يشارك فيها، بمعرفتي بزيدان، إذا كان يحب بوجبا فليس هناك سببًا لكي يمر عامًا آخر دون التعاقد معه».

وبالرغم من إعجاب زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، ببوجبا، إلا أن مسألة انضمامه إلى ريال مدريد أصبحت صعبة للغاية، وذلك لأن إدارة النادي ترفض مسألة دفع أموالًا طائلة لأجل اللاعب، لا سيما في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية الناتجة عن فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: بوجبا في مفترق طرق.. وطريقه نحو ريال مدريد أصبح مغلقًا

وهناك جانب كبير بداخل إدارة ريال مدريد تدعم فكرة التعاقد مع لاعب وسط شاب كالفرنسي الآخر إدواردو كامافينجا، لاعب فريق رين، بينما يُفضل جانب آخر التعاقد مع الإسباني فابيان رويز، لاعب فريق نابولي الإيطالي، بسبب تشابه أسلوب لعبه مع أسلوب بوجبا.

وعلى أي حال، فإن أزمة فيروس كورونا ستصعب كثيرًا من مسألة إبرام صفقات هذا الصيف، وتُعد أولوية ريال مدريد العمل على رحيل الكثير من اللاعبين قد يصل عددهم إلى خمسة.

جدير بالذكر أن العملاق الملكي يتملك العديد من اللاعبين المميزين المعارين قد يستفيد من خدماتهم في ظل الركود الاقتصادي الحالي، أبرزهم: مارتين أوديجارد، أشرف حكيمي، داني سيبايوس... وآخرون.

.