أسينسيو يبدأ رحلة العودة لريال مدريد بخطة تدريبية مكثفة

أسينسيو يبدأ رحلة العودة لريال مدريد بخطة تدريبية مكثفة

خطة عمل قوية يتبعها ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني للعودة إلى ما كان عليه واستعادة مستواه للاقتراب أكثر من هدفه العام المقبل.

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر
آخر تحديث

تعرض ماركو أسينسيو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي منذ شهور قليلة مما سيجبره على الغياب عن المشاركة مع فريقه لعدة شهور.

في السابع من شهر أغسطس الماضي اتفق مانويل لييس، الطبيب الذي أجرى جراحة اللاعب، مع أسينسيو على اتباع خطة معينة وتحديد أهداف كل أسبوع بأسبوع لعدم تكرار مأساة العديد من اللاعبين الآخرين ورغبة من لاعب «المرينجي» في استعادة عافيته بشكلٍ كامل والعودة أكثر قوة.

وتدور خطة اللاعب لاستعادة مستواه حول العمل بشكلٍ يومي وبذل مجهود كبير، إذ يخضع اللاعب لتدريبات مكثفة تصل إلى 8 ساعات ينصرف بعدها إلى منزله لكي يستريح من هذا المجهود الشاق.

ويبدو أن تعرض عدد من اللاعبين لإصابات بقطع في الرباط الصليبي جعلتهم يدخلون في حالة من الحزن أثرت بشكلٍ كبير على مستواهم في ملاعب المستديرة، وهو ما يريد أن يتجنبه نجم ريال مدريد الشاب من خلال العمل بشكلٍ يومي ما بين حمام السباحة والعمل في صالة الملاعب الرياضية والعلاج الطبيعي.



وتُعد الفترة الحالية هي الأصعب بالنسبة إلى أي لاعب يتعرض لهذا النوع من الإصابات، ولهذا يعمل اللاعب على شغل أكثر أوقاته بالعمل الجاد لتجنب حدوث أي انتكاسات.

اقرأ أيضًا: إصابة جاريث بيل «السرية» لغز محير في ريال مدريد

وبداية من الشهر الثالث منذ إجراء العملية الجراحية سيبدأ أسينسيو في الركض مرة أخرى وحينئذ ستظهر علامات تطور حالة اللاعب وستتحول إلى حقيقة على أرض الواقع، وأسبوع تلو الآخر سيكون قادرًا على خوض تدريبات فردية بالكرة وصولًا إلى التدريبات الجماعية مع الفريق.

... #MA20

A post shared by Marco Asensio (@marcoasensio10) on Sep 30, 2019 at 7:42am PDT



ويبدو أن حلم أسينسيو الذي يعمل بقوة من أجله في الوقت الحالي هو العودة أكثر قوة والمشاركة مع ريال مدريد للتمكن من اللحاق بالنسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أوروبا التي ستقام فعالياتها العام المقبل وحجز مقعده بأحد مراكز تشكيلة منتخب إسبانيا الأساسية.

اخبار ذات صلة