الأمس
اليوم
الغد
14:00
انتهت
الهند
بنجلاديش
11:30
انتهت
إندونيسيا
فيتنام
14:00
انتهت
سوريا
غوام
14:00
انتهت
سريلانكا
لبنان
18:45
انتهت
رومانيا
النرويج
12:15
انتهت
طاجيكستان
اليابان
12:00
انتهت
الفلبين
الصين
18:45
انتهت
جزر الفارو
مالطا
11:45
انتهت
سنغافورة
أوزبكستان
11:40
انتهت
تايوان
أستراليا
11:30
انتهت
كمبوديا
العراق
16:00
انتهت
الأردن
نيبال
08:30
انتهت
كوريا الشمالية
كوريا الجنوبية
08:00
انتهت
مونجوليا
قيرغيزستان
18:45
انتهت
اليونان
البوسنة و الهرسك
18:45
انتهت
فنلندا
أرمينيا
18:45
انتهت
جبل طارق
جورجيا
19:00
انتهت
المغرب
الجابون
18:45
انتهت
إسرائيل
لاتفيا
01:30
انتهت
بيرو
أوروجواي
15:30
مصر للمقاصة
المصري
17:00
انتهت
مصر
بوتسوانا
13:00
انتهت
فلسطين
السعودية
18:00
بيراميدز
سموحة
00:00
انتهت
بوليفيا
هايتي
18:45
انتهت
السويد
إسبانيا
18:45
انتهت
فرنسا
تركيا
15:30
إنبـي
الإنتاج الحربي
18:45
انتهت
ليختنشتاين
إيطاليا
18:45
انتهت
بلغاريا
إنجلترا
13:00
نادي مصر
الجونة
18:45
انتهت
سويسرا
أيرلندا
18:45
انتهت
أوكرانيا
البرتغال
19:00
انتهت
الجزائر
كولومبيا
18:45
انتهت
مولدوفا
ألبانيا
12:00
انتهت
تايلاند
الإمارات
18:45
انتهت
كوسوفو
مونتنجرو
18:45
انتهت
ايسلندا
أندورا
16:30
انتهت
البحرين
إيران
18:45
انتهت
ليتوانيا
صربيا
16:30
انتهت
قطر
عمان
خطة ريال مدريد مع المعارين تعزز صفوف «المرينجي» مستقبلاً

خطة ريال مدريد مع المعارين تعزز صفوف «المرينجي» مستقبلاً

خطة ريال مدريد تجاه هؤلاء اللاعبين واضحة ومستقبل الفريق معتمد عليهم، الأمر الذي يؤكد أن ريال مدريد لديه قاعدة مستقبلية جاهزة للانطلاق في المواسم المقبلة.

محمود عادل
محمود عادل

يمتلك ريال مدريد العديد من اللاعبين المتواجدين في أندية أخرى على سبيل الإعارة سواء بداية من الدوري الإسباني والإنجليزي وصولاً إلى الدوري الألماني، الأمر الذي يدعو مسئولي المرينجي إلى التحلي بالصبر في المستقبل على الرغم من تذبذب الأمور في الوقت الحالي.

وشارك لاعبو النادي الملكي مع أنديتهم بينهم مارتن أودريجارد وداني سيبايوس وسيرجي ريجيليون وأشرف حكيمي وسط أداء جيد وفي انتظار رؤية مشاركة كوبو ضمن صفوف مايوركا.

بند إعارة اللاعبين من قبل ريال مدريد شهد تطورًا جديدًا بعد حذف بند الخوف من عقود المعارين، أي يمكنهم اللعب أمام الفريق الأبيض في المواجهات المباشرة مع أنديتهم الحالية، لهذا من المتوقع أن أداءهم سيتطور بشكل كبير، وسيعودون مرة أخرى إلى مدريد، أو حتى انتقالهم إلى أندية أخرى وإنعاش خزينة النادي، لهذا خطة المرينجي تجاه هؤلاء اللاعبين واضحة ومستقبل الفريق معتمد عليهم، الأمر الذي يؤكد أن ريال مدريد لديه قاعدة مستقبلية جاهزة للانطلاق في المواسم المقبلة، وفي الأسطر القادمة سنستعرض معكم هؤلاء اللاعبين.

مارتن أوديجارد

استقر أوديجارد على قرار العودة إلى إسبانيا عبر بوابة ريال سوسيداد في الموسم الحالي بعدما قضى فترة في الدوري الهولندي، واحتاج مارتن فقط جولتين لإحراز أول أهدافه في شباك مايوركا يوم الأحد الماضي، مؤكدًا «لقد كان يومًا مميزًا»، اللاعب النرويجي جدد عقده مع المرينجي حتى عام 2023، وبعدها تمت إعارته إلى سوسيداد لمدة موسم واحد مع وجود إمكانية تمديد إعارته لموسم آخر، وترغب الإدارة الملكية في رؤية اللاعب داخل قائمة الفريق الأبيض في موسم 2020-2021.

داني سيبايوس

نجح سيبايوس في تقديم أوراقه خلال أول مباراة له مع أرسنال، عن طريق صناعة هدفين أمام بيرنلي، وتم اختياره لاعب المباراة بعد حصوله على فرصة المشاركة تحت قيادة إيمري بعدما وافق المرينجي على انتقاله إلى الدوري الإنجليزي لتعزيز إمكانياته، وقرر زيدان السماح لرحيل سيبايوس في هذا الصيف على الرغم من أدائه الرائع في بطولة الأمم الأوروبية تحت 21 عامًا، الأمر الجيد في رحيل سيبايوس أنها ليست صفقة انتقال بل إعارة لهذا سيعود من جديد اللاعب الشاب ضمن صفوف مدريد.

سيرجيو ريجيليون

تعاقد الريال مع فيرلاند ميندي أجبر ريجيليون على البحث عن فريق آخر، وفي النهاية قرر الرحيل لمدربه السابق جوليين لوبيتيجي في إشبيلية، واستطاع تسجيل الهدف الأول له في مباراتهم أمام إسبانيول، وفي مباراة غرناطة كان على وشك الخروج من الملعب في الدقيقة 20 ولكنه تعافي بعد ضربة في رأسه، وبالتأكيد ريجيليون سيعود إلى الريال خاصة أنه يمتلك عقدًا مع المرينجي حتى عام 2023.

اقرأ أيضًا: لاعب ريال مدريد السابق: هازارد ليس خليفة رونالدو

أشرف حكيمي

واحد من اللاعبين المعارين ويمتلك النادي الملكي ثقة كبيرة بهم، اللاعب الشاب استطاع التعافي من إصابته الخطيرة في القدم اليمنى وبدأ موسمه الثاني والأخير على سبيل الإعارة ضمن صفوف بوروسيا دورتموند، وكعادته أصبح من نجوم الفريق الألماني، وكان له دور كبير في هذه الجولة مسجلاً هدفًا لفريقه.

كوبو

أداء الجوهرة اليابانية في الفترة التحضيرية للمرينجي جعل الإدارة الملكية تغير خططها تجاه مستقبل كوبو، فبعد وصوله إلى الفريق الأبيض خلال هذا الميركاتو بقيمة 300 ألف يورو، أدرك المسئولون أن مشاركة كوبو ضمن صفوف الفريق الثاني «الكاسيتا» ستكون غير مناسبة له مقارنة بإمكانياته في ظل عدم وجود أي فرصة لمشاركته مع الفريق الأول، قرر ريال مدريد إعارته إلى مايوركا ليحدث ثورة لم تبدأ حتى الآن في تلك الجزيرة.

فاييخو

أصبح فاييخو المدافع الخامس مع انضمام إيدير ميلياتو إلى النادي الملكي، الأمر الذي جعله يفكر في الرحيل لأي نادٍ آخر حتى استقرت وجهته إلى فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، وشارك معهم في الدوري الأوروبي على الرغم من عدم مشاركته حتى الآن في البريميرليج.

اقرأ أيضًا: إنفاق الأسبوع الأخير في سوق الانتقالات سيتخطى الـ 600 مليون يورو

مايورال

أعيد إعارته إلى ليفانتي بعد تقديم موسم غير عادي، وشارك طوال المباراة أمام ألافيس ولكنه لم ينجح في هز الشباك، ولم يشارك أمام فياريال.

لوكا زيدان

اختار نجل المدرب الفرنسي زيدان الرحيل عن صفوف المرينجي والانتقال إلى صفوف فريق راسينج، وسقط في أول مباراة مع الفريق بهدف نظيف ولم يشارك في المباراة الثانية بسبب تعرضه لإصابة عضلية.

أوسكار رودريجيز

عاد ليجانيس للمراهنة عليه بعدما دفع 600 ألف يورو للحصول على خدماته مرة أخرى على سبيل الإعارة، وأصبح أساسيًا للمدرب بيليجرينو، ولكنه غاب عن مواجهة أتلتيكو مدريد لحصوله على البطاقة الحمراء في الجولة الأولى.

اخبار ذات صلة