Web Analytics Made
Easy - StatCounter
خطة رايولا لإتمام انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

خطة رايولا لإتمام انتقال بول بوجبا إلى ريال مدريد

نادي مانشستر يونايتد اتخذ جميع السبل لإيقاف رحيل لاعبه الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية أمام ريال مدريد ويوفنتوس.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

ربما حصل ريال مدريد على دفعة قوية في سبيل سعيه لضم اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد، في القريب العاجل.

ووفقًا لـ«أوك دياريو» فإن مينو رايولا وكيل اللاعب الفرنسي بول بوجبا، ما زال لديه إصرار على انتقال وكيله إلى عملاق إسبانيا ريال مدريد.

وأوضحت التقارير أن وكيل بوجبا لديه خطة لإخراج وكيله من مانشستر يونايتد إلى صفوف ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

ومن قبل لم يخف اللاعب رغبته القوية في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية إلى نادي ريال مدريد، إلا أن نادي مانشستر يونايتد تمسك ببقاء اللاعب.


يمكنك أيضًا قراءة: بوجبا يعود لمانشستر يونايتد أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي

والوتر الذي لعب عليه مسئولو نادي مانشستر يونايتد في الإبقاء على اللاعب وسط صفوف الشياطين، كان المغالاة بسعر اللاعب، بعدما حددوا ما يصل إلى 165 مليون يورو، مبلغ لم يستطع ريال مدريد دفعه في الأيام الماضية.

في حين دخل نادي يوفنتوس الإيطالي أيضًا سباق الأندية المهتمة للتعاقد مع اللاعب أيضًا خلال فترة الانتقالات السابقة.

وواصل فريق مانشستر يونايتد ومسئولوه ومدربه أولي جونار سولسكاير التمسك باللاعب ووضع العراقيل أمام الأندية التي تهتم بضم بطل كأس العالم 2018، حيث يراه واحدا من الأعمدة الأساسية في الفريق.

خطة رايولا

وبالعودة إلى خطة مينو رايولا التي يريد اتباعها كي يرحل لاعبه إلى صفوف ريال مدريد، فإن عقد اللاعب الفرنسي مع نادي مانشستر يونايتد ينتهي في صيف عام 2021، بعدما اشتراه الشياطين الحمر من نادي يوفتوس عام 2016 بمبلغ 89 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى رايولا لاستغلال عقد وكيله الذي أوشك على الانتهاء ويضغط على إدارة مانشستر يونايتد ليحصل لاعبه على 600 ألف جنيه إسترليني شهريًا مقابل تجديد تعاقده.

وأضاف أن راتب بوجبا سيكون هو ورقة الضغط التي تجبر مانشستر يونايتد على بيع اللاعب للاستفادة منه قبل نهاية عقده، ورحيله بشكل مجاني عن الفريق.

في سياق متصل، قد يشارك بول بوجبا مع فريقه في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة «كاراباو» ضد نادي روكدال مساء الأربعاء، وذلك عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن المشاركة في بطولة الدوري الإنجليزي.

اخبار ذات صلة