خطة تعاقدات ريال مدريد تنتظر الضوء الأخضر

أجل النادي الأبيض أي صفقة كبيرة في مواجهة الأزمة السائدة بسبب فيروس كورونا «كوفيد-19»، لكن من الواضح جداً ما ستكون عليه التحركات القادمة.

0
%D8%AE%D8%B7%D8%A9%20%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%82%D8%AF%D8%A7%D8%AA%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D8%AA%D9%86%D8%AA%D8%B8%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%B6%D9%88%D8%A1%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%B6%D8%B1

الأزمة المستمدة من تفشى فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» والمساهمات الجيدة التي استمر الفريق الحالي لريال مدريد في تقديمها، والتي أظهرت أن لديه القدرة على الفوز بلقب الدوري الإسباني، كلها أمور تؤجل تنفيذ أي صفقة رسمية هذا الصيف.

فكرة ريال مدريد هي الإبقاء على ما لديه من لاعبين، وربما تعزيز صفوفه بأحد اللاعبين العائدين من الإعارة (بالتأكيد سيفعل ذلك مع الحارس أندريه لونين، بينما لن يقوم بتجنيد مارتين أوديجارد أو داني سيبايوس) وترك خريطة الطريق جاهزة للتوقيعات العظيمة لفصول الصيف اللاحقة.

مبابي بحلول عام 2021

هو الهدف العظيم للمستقبل، لأنه يعتبر حجر الزاوية لريال مدريد الذي يجب أن يمثل حقبة تاريخية بعد افتتاح البرنابيو الجديد، وقد أرجأ النادي الأبيض أي نية للتوقيع عليه حتى صيف 2021 لأن لديه عقدًا مع باريس سان جيرمان حتى عام 2022 وسيكون قادرًا على المغادرة بسعر معقول.

في الوقت الحالي، رفض اللاعب، وفقا لنصيحة الميرينجي، بالفعل ثلاثة عروض لتجديد عقده مع الكيان الباريسي، والآن كل شيء يسير وفقا لما هو مخطط له.

حتى أن مدريد يفكر في إمكانية تجديده لعقده مع باريس سان جيرمان، لأنه يدرك أنه سيفعل ذلك دائمًا من خلال تضمينه في عقده الجديد شرط جزائي يمكن بموجبه المغادرة (سواء إلى ريال مدريد أو أي فريق آخر) مقابل مبلغ معين من المال.

كامافينجا بحلول عام 2021

هو الهدف الكبير الآخر لريال مدريد، هذا بالنسبة لخط الوسط. لاعب رين الفرنسي، البالغ من العمر 17 عامًا، وأكبر اكتشافات الدوري الفرنسي هذا الموسم 2019-2020، ولكن ملاك النادي الفرنسي يريدون الاستفادة القصوى من لاعبهم ولا يريدون بيعه بأقل من 80 مليون يورو، وهو ما تسبب في إلغاء ريال مدريد لخيار التفعيل هذا الصيف وتركه للصيف التالي.

ويكمن الخطر في أن اللاعب ليس لديه أي شيء واضح من قبل النادي، وحتى وقتنا هذا أصبح يفكر بجدية في قبول أحد العرضين الرائعين المقدمين له على الطاولة، أحدهما من باريس سان جيرمان والآخر من بايرن ميونيخ، أو حتى قبول عرض التجديد مع رين، حيث سينتهى عقده في 2022، وفي العام المقبل إذا ظل مع رين وبدون تجديد فسيكون سعره مناسب جدا بالنسبة لريال مدريد.

أقرأ أيضا: سيبايوس يتحدث عن موقفه من ريال مدريد.. ويمنح الأمل لريال بيتيس

بدياشيلي بحلول عام 2020

آخر المعلومات المعروفة أن موناكو قد حدد سعر قلب دفاعه البالغ من العمر 19 عامًا بمبلغ 30 مليون يورو، وأن هناك فرق إسبانية مهتمة به، بما في ذلك فالنسيا، الذي لديه علاقة جيدة للغاية مع وكلاء الأعمال الذين يمكنهم «نقل» اللاعب.

إنها توصية من زيدان، كما كان فاران قبل بضع سنوات أو كان كامافينجا مؤخرًا، ولكن، على عكس كامافينجا، فإن المدافع المركزي في موناكو لديه الآن سعر معقول ويمكن أن يوجه ريال مدريد العملية قريباً إذا تمت إضافة المزيد من المبيعات بعد بيع أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان. وعلى أي حال، اليوم، ريال مدريد لا يعتبره أولوية (على الرغم أنه في حاجة إلى تعزيز هذا المركز للمستقبل).

هالاند بحلول عام 2022

لقد تم استغلاله بالتأكيد على يد بوروسيا دورتموند، الذي وقع عليه بسعر مثير، 20 مليون يورو بالإضافة إلى 23 مليون يورو متغيرات؛ (8 مليون يورو) لوالده و(15 مليون يورو) لوكيل أعماله مينو رايولا.

وكما علمت «آس»، لم يوقع هالاند أي بند شرط جزائي يسمح له بمغادرة بوروسيا مقابل 75 مليون هذا الصيف. وعلى أي حال، ما هو حقا موجود، هو اتفاق شفهي بين ممثله، رايولا، وبوروسيا دورتموند نفسه، للتفاوض على رحيله من صيف عام 2022 بسعر معقول.

وسيكون هذا هو الوقت الذي سيقيم فيه ريال مدريد ما إذا كانت العملية تناسبه، في الوقت الذي سينهي فيه كريم بنزيما عقده مع ريال مدريد (على الرغم من أنه من المفترض أنه سيجدد مرة أخرى نظرا لأدائه الجيد).

.