Web Analytics Made
Easy - StatCounter
خطة برشلونة للتعاقد مع مهاجم جديد

خطة برشلونة للتعاقد مع مهاجم جديد

يتبقى على انتهاء سوق الانتقالات الشتوية 9 أيام ويجهز برشلونة خطته للبحث عن مهاجم جديد لتغطية المركز الذي تركه لويس سواريز في الخط الأمامي للبلوجرانا.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

يصارع برشلونة الوقت من أجل ضم مهاجم جديد لتعويض غياب النجم الأوروجواياني لويس سواريز بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

ويتبقى على انتهاء سوق الانتقالات الشتوية 9 أيام، لهذا تجهز الإدارة الكتالونية خططها للبحث عن مهاجم لتغطية الفراغ الذي تركه سواريز في الخط الأمامي للبلوجرانا، بعد تعرضه للإصابة وخضوعه لعملية جراحية، ستبعده لما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

برشلونة يواجه مشكلة كبيرة من الناحية المادية ولن تسمح له بدفع نفقات كبيرة، أيضًا يرغب النادي في عدم تكرار ما حدث معهم في صفقة كيفين برنس بواتنج في الموسم الماضي، الأمر الذي لم يستفد منه البارسا، ولم يكسب ثقة فالفيردي المدرب السابق للفريق، لهذا الأمر أصبح أكثر تعقيدًا.

ويبحث النادي الكتالوني في الميركاتو الحالي عن مهاجم صاحب خبرات كبيرة في الليجا وسريع التأقلم مع لاعبي الفريق، بالإضافة لامتلاكه شخصية البطل وينافس مع لويس سواريز على المركز عندما يتم فترة شفائه.

اقرأ أيضًا: آخر تطورات حالة لويس سواريز بعد إصابته الخطيرة في الركبة

خطة برشلونة تتمثل في التعاقد مع لاعب على سبيل الإعارة مع وجود بند شرائه في نهاية الموسم الحالي، خلال فترة الصيف، وبالتالي ستدخل في السنة المالية للموسم المقبل.

التحدي ليس سهلاً بالنسبة للنادي الكتالوني، ويعتبر رودريجو مورينو، مهاجم فالنسيا، الهدف الأساسي للبلوجرانا، بالإضافة إلى وجود لاعبين مخضرمين مثل فرناندو يورينتي، لاعب نابولي، وأوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي.

جدير بالذكر أن كيكي سيتين اعتمد على لاعب الرديف أبيل رويز لخوض مباراة اليوم أمام إيبيزا، ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، بالإضافة اللاعب الشاب أنسو فاتي، والنجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

اخبار ذات صلة