خطة برشلونة لتجديد عقد موريبا

برشلونة يقترب من تجديد عقد اللاعب الشاب، إلياكس موريبا، في الأيام المقبلة، لتحصينه من إغراءات الأندية الأوروبية الكبيرة، خاصة أنه يعتبر أحد اللاعبين الواعدين في البارسا.

0
اخر تحديث:
%D8%AE%D8%B7%D8%A9%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9%20%D9%84%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%20%D8%B9%D9%82%D8%AF%20%D9%85%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7

يقترب برشلونةمن تجديد عقد اللاعب الشاب، إلياكس موريبا، في الأيام المقبلة، لتحصينه من إغراءات الأندية الأوروبية الكبيرة، خاصة أنه يعتبر أحد اللاعبين الواعدين في البارسا.

وأشارت صحيفه «موندو ديبورتيفو» الكتالونية أن البلوجرانا أبلغ وكيل أعمال موريبا بموعد الاجتماع معه لإنهاء كل الأمور المتعلقة بمسألة تجديد عقد موريبا.

وحدد برشلونة يوم 15 يونيو المقبل، كموعد للجلوس مع وكيل موريبا، وتقديم العرض الأول للاعب.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن العرض سيكون لمدة 4 مواسم، لربط اللاعب الشاب في قلعة الكامب نو، والاستفادة من خدماته في وسط الملعب.

وينتهي عقد موريبا مع البارسا في صيف 2022، ولكن برشلونة لا يريد الانتظار لهذا التوقيت، وكان ينتظر فقط معرفة هوية الوكيل الجديد لإلياكس لبدء المفاوضات معه، بعد الانفصال عن جوناثان بارنيت وكيل الأعمال الشهير.

وينوي برشلونة تقديم عرضًا لموريبا ينص على عقد لمدة 4 مواسم، وبتوقيع مع الفريق الأول وسعر يناسبه، وهناك حالة من التفاؤول في البارسا بشأن تجديد عقده إلياكس موريبا، مثلما حدث في 2019، وبذلوا مجهودًا كبيرًا لاقناعه بالاستمرار في النادي الكتالوني.

وأوضحت مودندو أن موريبا أخبر وكيله أعماله برغبته في الاستمرار مع برشلونة، وعدم التفكير في دراسة العروض المقدمة له من إنجلترا.

وبناءً على ذلك، يريد اللاعب الشاب صاحب الـ 18 عامًا، الاستمرار في ارتداء قميص البلوجرانا، والتألق مع زميله أنسو فاتي.

وكان موريبا قد سجل أولى أهدافه مع برشلونة في انتصار فريقه على أوساسونا بهدفين نظيفين ضمن الجولة الـ26 في منافسات الموسم، وحينها علق بأنه سيأخذ ذكرى هذا الهدف معه «في القبر».

وقال صاحب الأصول الغينية في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (إل سادار): «لا يمكن نسيان هذا الهدف. سآخذه معي في قبري. لقد أخبروني لتوهم أن أنسو فاتي سجل هدفه الأول مع الفريق على هذا الملعب. هو بمثابة أخي. أحبه كثيرا وسعيد بالتسجيل هنا».

وارتبط اسم موريبا بالانتقال إلى ريال مدريد في الأشهر الماضية، الأمر ال1ي علق عليه ممادي موريبا، والده، قائلاً: «مدريد؟ لا، الأفضل ترك هذا السؤال ونتحدث عن شيء آخر، ونحن سعداء في برشلونة وعلينا توجيه الشكر لكومان للفرصة التي منحها لنجلي، لا أمتلك كلمات للتعبير عن هذا».

.