Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ميسي يعود لتدريبات برشلونة.. هل يشارك أمام بوروسيا دورتموند؟

ميسي يعود لتدريبات برشلونة.. هل يشارك أمام بوروسيا دورتموند؟

شهدت تدريبات برشلونة الصباحية اليوم الأحد استعدادا لمباراة بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا خبرًا سعيدًا لجماهير النادي

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

شهدت تدريبات فريق برشلونة الإسباني صباح اليوم الأحد، خبرا سعيدا لجماهير النادي الكتالوني، الذي يستعد لمواجهة نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتسيطر على الفريق الكتالوني حالة من المعنويات المرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على نظيره فالنسيا بخمسة أهداف ضمن الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإسباني مساء السبت، ليستعيد الفريق اتزانه من جديد، ويثأر من «الخفافيش» بعدما خسر لقب كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا تحديدا نهاية الموسم الماضي.

وشهد مران برشلونة اليوم مشاركة قائد الفريق الفذ، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في التدريبات الجماعية مع زملائه بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة.

اقرأ أيضاً: رسميًا.. حسم موقف ليونيل ميسي من المشاركة أمام بوروسيا دورتموند

تفاصيل المران الصباحي لبرشلونة بمشاركة ميسي وديمبلي

ويسافر برشلونة غداً «الإثنين» إلى ألمانيا لبدء مشواره في دوري الأبطال للموسم الجديد، ومن المنتظر أن يكون ميسي من ضمن بعثة الفريق، حيث يخطط إرنستو فالفيردي لوضع الأيقونة الأرجنتينية على مقاعد البدلاء خلال هذه المباراة.

وعاد ميسي للتدريبات اليوم بعد نحو 45 يوما، من الغياب عن الفريق للإصابة، بعدما أنهى اللاعب برنامجه العلاجي والتأهيلي المكثف الذي خضع له في الفترة الماضية.



وباتت مشاركة اللاعب في المباراة أمام دورتموند تعتمد في المقام الأول على المران الذي سيخضع له اللاعب الإثنين، وتحديد شعوره بعدها ومدى قدرته على اللعب في المباراة.

وعلى عكس ما يتم كل مرة، من حيث السفر لخوض المران السابق للمباراة في ملعب الفريق صاحب الأرض، قرر فالفيردي أن يخوض الفريق مرانه يوم الإثنين في كتالونيا، وبعدها يحدد قائمة اللاعبين الذين سيتوجه بهم إلى مدينة دورتموند.

وإذا استمر كل شيء جيدا مثلما حدث في مران اليوم، فسيكون ميسي على متن الطائرة المتوجهة إلى ألمانيا لأنه يريد حقا المشاركة في المباراة أمام بوروسيا دورتموند.

وكشف ميسي أمس السبت أنه يشعر بحالة بدنية جيدة، وإذا لم يشك اللاعب من أي شيء خلال الساعات المقبلة، فقد يشارك لنحو 30 دقيقة في المباراة أمام بطل ألمانيا.

الجدير بالذكر أن عثمان ديمبلي شارك في مران برشلونة اليوم بدوره، لكنه لم يستطع استكماله، واستبعد تماما من رحلة السفر لألمانيا.

اخبار ذات صلة