Web Analytics Made
Easy - StatCounter
خاميس يخوض مرحلته النهائية مع ريال مدريد

خاميس يخوض مرحلته النهائية مع ريال مدريد

يعي الكولومبي خاميس رودريجيز أن المباريات المعدودة المتبقية له هذا الموسم مع ريال مدريد تُعد فرصته الأخيرة لجذب أنظار الأندية الكبرى له هذا الصيف

محمد سعد
كارلوس فورخانيس - ترجمة: محمد سعد
تم النشر

عاد لاعبو ريال مدريد خلال الأيام القليلة الماضية إلى التدريبات الفردية والجماعية، ولكن في مجموعات مصغرة، بمدينة فالديبيباس الرياضية بعد فترة توقف دامت لشهرين.

وأسهمت فترة التوقف في تصفية أذهان اللاعبين والتفكير فقط في الـ 11 مباراة المتبقية في دوري الدرجة الأولى الإسباني ومباراة مانشستر سيتي الإنجليزي التي ستُقام في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعي الكولومبي خاميس رودريجيز أن المباريات المعدودة المتبقية له هذا الموسم تُعد فرصته الأخيرة لجذب أنظار الأندية الكبرى له هذا الصيف.

وكنا قد أشرنا من قبل إلى أن الوضع التعاقدي للاعب مع ريال مدريد معقد تمامًا، إذ من المقرر انتهاء عقده الصيف المقبل، لذا فإن ريال مدريد مجبر على التخلي عن خدماته هذا الصيف أو خسارة اللاعب بشكلٍ مجاني فيما بعد، إذ تُتيح القوانين للاعبين الدخول في مفاوضات مع أي نادي آخر قبل 6 أشهر من انتهاء عقودهم مع أنديتهم.

ولا يفتقر الكولومبي إلى الأندية المهتمة به، ولكن يُمكن القول بأن هذا الاهتمام قد يتأخر ليُصبح حقيقة على أرض الواقع، وهذا الأمر راجع لعدة أسباب: أولها رغبة ريال مدريد في الحصول على قيمة مالية جيدة مقابل رحيل خاميس، وثانيها رغبة اللاعب في الحصول على راتب جيد في النادي الذي سينتقل له، فهو في ريال مدريد يتقاضى راتب سنوي تُقدر قيمته بـ 7.8 مليون يورو، وهي قيمة ليست في متناول جميع الأندية.

اقرأ أيضًا: ريستريبو يوجه نصيحة لخاميس بشأن الرحيل من ريال مدريد إلى أتلتيكو

وأشارت عدة تقارير إنجليزية إلى وجود اهتمام من جانب نادي نيوكاسل يونايتد بضم خاميس، لا سيما وبعد أن أصبحت إدارته وملكيته سعودية.

وهناك اهتمام آخر من جانب أتلتيكو مدريد في الحصول على خدمات خاميس، وهذا الاهتمام ليس وليد اللحظة بل منذ الصيف الماضي، لذا فإن إدارة الروخيبلانكوس ستنتظر لترى ما قد يمكن أن يحدث في الأيام المقبلة.

وبعد عودة اللاعبين إلى التدريبات وعدهم زيدان بأنه سيعتمد على الجميع في المباريات المتبقية وأكد لهم أنه يحتاجهم جميعًا وكرر هذا الأمر مرة تلو الأخرى، لذا سيعول خاميس كثيرًا على وعد زيدان، وكذلك زيادة عدد التغييرات في المباراة الواحدة إلى خمسة، لكي يتمكن من جذب اهتمام أندية كبرى وغنية.

اخبار ذات صلة