Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
خاميس رودريجيز يكشف مشاعره بعد العودة إلى ريال مدريد

خاميس رودريجيز يكشف مشاعره بعد العودة إلى ريال مدريد

يبدو أن الحظ قد ابتسم أخيرا للاعب الكولومبي خاميس رودريجيز بعدما سمح له المدرب الفرنسي زيدان بالمشاركة مع فريق ريال مدريد كلاعب أساسي في مواجهته ضد بلد الوليد

أحمد منجود
أحمد منجود
تم النشر

تداولت العديد من الأنباء والتقارير في الفترة الأخيرة عن مدى إصرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على رحيل اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز من صفوف ناديه ريال مدريد الإسباني.

وفيما يبدو أن هذه المرة شاءت الأقدار أن يبتسم الحظ للاعب الكولومبي والذي يحترف اللعب في مركز خط الوسط، خاصة بعدما تلقى متوسط ميدان الفريق الملكي الكرواتي لوكا مودريتش البطاقة الحمراء في المباراة السابقة، الأمر الذي حرم مودريتش من مشاركة فريقه في مواجهته أمام بلد الوليد، ليضطر زيدان للدفع باللاعب الكولومبي في المباراة التي انتهت بهدف لكلا الفريقين.

وقدم خاميس مستوى منقطع النظير على العشب أمام الفريق المنافس واستطاع لأكثر من مرة تهديد شباك الخصم، الأمر الذي استدعى جماهير الريال للإشادة به من المدرجات بموجة من التصفيق الحاد خلال مباراة الفريق أمام بلد الوليد والتي شارك فيها حتى الدقيقة الـ55.

وأعرب اللاعب الكولومبي عن مدى سعادته بمشاركته في مباراة اليوم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حيث كتب قائلا: «ها أنا أعود أخيرا للعب في البرنابيو بعد وقت طويل جدا، ولا يسعني أن أصف لكم مدى العظمة التي أحسست بها في هذه اللحظة، ولذلك أتوجه بالشكر إلى جماهير النادي التي دعمتني اليوم كثيرا، وأعدكم ببذل المزيد من الجهد في المستقبل».

وفيما يبدو أن اللاعب الكولومبي، الذي لعب معارا من الريال في صفوف بايرن ميونيخ الموسمين الماضيين، قد يحظى بفرصة كبيرة للمشاركة مع الفريق الملكي في المباريات المقبلة تحت قيادة المدرب زيدان.

اخبار ذات صلة