Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:15
أستون فيلا
مانشستر يونايتد
20:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس
19:15
انتهت
برايتون
ليفربول
19:15
انتهت
أرسنال
ليستر سيتي
17:00
الشوط الثاني
بورنموث
توتنام هوتسبر
17:30
ريال سوسيداد
غرناطة
19:45
انتهت
ميلان
يوفنتوس
20:00
انتهت
برشلونة
إسبانيول
20:30
باسوش فيريرا
سبورتينج براجا
17:00
انتهت
مانشستر سيتي
نيوكاسل يونايتد
17:00
الشوط الثاني
إيفرتون
ساوثامبتون
20:00
انتهت
سيلتا فيجو
أتليتكو مدريد
18:15
سبورتنج لشبونة
سانت كلارا
17:00
انتهت
شيفيلد يونايتد
ولفرهامبتون
17:00
انتهت
كريستال بالاس
تشيلسي
18:00
الشوط الاول
بشكتاش
قاسم باشا
17:00
انتهت
وست هام يونايتد
بيرنلي
17:30
انتهت
فالنسيا
ريال بلد الوليد
15:30
الشوط الثاني
تشايكور ريزه سبور
قيصري سبور
16:00
فيتوريا غيمارايش
جل فيسنتي
17:00
انتهت
واتفورد
نورويتش سيتي
18:00
الشوط الاول
غازي عنتاب سبور
قونيا سبور
15:30
انتهت
طرابزون سبور
أنطاليا سبور
19:45
هيلاس فيرونا
إنتر ميلان
16:15
انتهت
غنتشلر بيرليغي
فنرباهتشة
15:30
انتهت
سيفاس سبور
مالاطيا سبور
18:45
انتهت
جوزتيبي
أنقرة جوتشو
18:45
انتهت
بلدية إسطنبول
دينيزلي سبور
17:30
الشوط الاول
سبال
أودينيزي
20:00
أتليتك بلباو
إشبيلية
17:30
انتهت
ليتشي
لاتسيو
18:45
انتهت
ألانياسبور
جالاتا سراي
19:45
انتهت
أتالانتا
سامبدوريا
18:30
انتهت
نيوشاتل
زيورخ
17:30
الشوط الاول
مايوركا
ليفانتي
19:45
انتهت
بولونيا
ساسولو
17:30
الشوط الاول
إيبار
ليجانيس
16:00
انتهت
ريو أفي
بورتيمونينسي
19:45
انتهت
روما
بارما
20:30
فاماليساو
بنفيكا
19:45
انتهت
تورينو
بريشيا
18:15
بعد قليل
تونديلا
بورتو
17:30
انتهت
جنوى
نابولي
17:30
انتهت
فيورنتينا
كالياري
18:30
انتهت
خيتافي
فياريال
18:30
بعد قليل
لوجانو
سانت جالن
18:30
انتهت
ريال بيتيس
أوساسونا
18:00
انتهت
بوافيستا
ماريتيمو
20:15
انتهت
ديسبورتيفو أفيش
فيتوريا سيتوبال
18:30
انتهت
سيون
بازل
18:30
انتهت
سيرفيتي
لوزيرن
16:15
انتهت
يانج بويز
ثون
خاميس رودريجيز يدافع عن زيدان.. ويكشف أسباب عدم استمراره مع البايرن

خاميس رودريجيز يدافع عن زيدان.. ويكشف أسباب عدم استمراره مع البايرن

النجم الكولومبي خاميس رودريجيز يعلق على موقفه داخل ريال مدريد وما حدث معه عقب عودته من بايرن ميونيخ وتلقيه عروضًا للانتقال إلى أتلتيكو مدريد ونابولي.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

عاد خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد في الصيف الماضي بعد انتهاء فترة إعارته ضمن صفوف بايرن ميونيخ الألماني، وكان قريبًا من الرحيل عن المرينجي في ظل عدم اعتماد زيدان عليه والرحيل إلى أتلتيكو مدريد ولكن الهزيمة القاسية بنتيجة (7-3) أمام الروخيبلانكوس في الفترة التحضيرية للموسم الحالي أغلقت فرص رحيله.

ومساء اليوم الثلاثاء، أجرى رودريجيز مقابلة مع قناة جول الإسبانية للحديث عن الأحداث الأخيرة، وبدأها بالكشف عن مسألة وجود مشاكل مع زيدان، قائلاً: «لم يكن هناك أي مشكلة أبدًا وكل مدرب لديه آرائه الخاصة، وتربطنا علاقة عادية، علاقة عمل».

وأما بالنسبة لرغبته في البقاء داخل المرينجي، أكد رودريجيز: «لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، ولكن إذا سمحوا لي بالاختيار، بالطبع سأختار نادٍ أستطيع فيه إظهار مهاراتي وامكانياتي».

وعلق النجم الكولومبي عن دوره الحالي في الفريق الأبيض: «في الوقت الحالي لست أساسيًا، ولكن أتدرب بشكل جيد وأعمل حتى أكون جاهزًا عندما تتاح لي الفرصة، وأيضًا أفكر في المستقبل وتقديم أعلى مستوى لدي، وما أفعله يجعلني اشعر بالهدوء، ومهاراتي ومجهودي لن يمنعوني من الحلم».

ودافع خاميس عن الاهانات التي تعرض لها زيدان في كولومبيا لعدم مشاركته، مضيفًا: «ليس عدلاً عدم احترام أي شخص بسبب عدم السماح للاعب بالمشاركة، ولست متفقًا معهم، وأطالبهم بمزيد من التقدير».

واستكمل رودريجيز حديثه بالرد على أسباب عدم لعبه من وجهة نظره: «هذا سؤال جيد، أيضًا أتمنى معرفته، ومثلما قلت سابقًا، عندما تفوز بألقاب مهمة مع لاعبين تثق بهم ولديك ركيزة أساسية سيكون من الصعب تغييرها، وأيضًا سيكون من الصعب عندما لا يعطيك مدربك دقائق مشاركة باستمرار، لهذا إظهار مهاراتك في وقت قليل يعتبر أمرًا معقدًا، ولن تستطيع تقديم كل ما تعرفه، ومتابعو كرة القدم يفهمون ما أقوله».

اقرأ أيضًا: جاريث بيل يثير غضب زيدان.. ويدخل قائمة «المنبوذين»

وعن شعوره في ظل عدم مشاركته، أضاف رودريجيز: «بشكل صادق، أريد التواجد دائمًا، أحب المنافسة، وفي مدريد يتواجد لاعبون أصحاب جودة عالية، واعلم أنني أستطيع مساعدة الفريق بفضل مهاراتي وقليل من الاستمرارية، ولكن اتفهم امتلاك زيزو قاعدته الأساسية وفاز بأمور مهمة مع لاعبين يتمتعون بثقته».

وكشف النجم الكولومبي عما حدث بعد رحيله عن بايرن ميونيخ، وعروض نابولي وأتلتيكو مدريد، قائلاً: «أشكر البايرن كثيرًا لمنحي فرصة تقديم أداء عالٍ، وهو من أندية القمة، ولكن لم أكن أرغب في الاستمرار، وكانوا يريدون تفعيل بند الشراء ولكنني تحدثت مع الإدارة لعدم تنفيذه، لأنني لم أشعر بالراحة والسعادة، وعندما يحدث هذا في حياتك، عليك ان تأخذ قرارات، وتفهموا القرار، ولست نادمًا عليه، وبعد ذلك تلقيت عرضًا من نادي إسباني جيد، ولكن الريال رفض، وكنت أرغب في أن تحتفظ جماهير مدريد بالصورة التي تركتها قبل انتقالي إلى البايرن، لأنني كنت أعلم منذ بداية الموسم أنني لن أحصل على فرصة المشاركة باستمرار، وفي أولى التدريبات خلال شهر أغسطس خرجت من التدريبات التكتيكية، وشعرت بالقلق لأنني لم أعش هذا الموقف، وبدأت الفترة التحضيرية بدون رغبتي، وفي الحقيقة النادي كان يريد رحيلي ولكنه لم يسمحوا لي، وكانوا يرغبون في الذهاب إلى فريق آخر».

وأما بالنسبة للعرض الإيطالي: «أيضًا كان هناك عرض من إيطاليا، ولكن لم اقتنع به وشعرت بأنه ليس جيدًا، وفي هذا الوقت أخبرني وكيل أعمالي خورخي مينديز بتلقي الريال عرضًا من الصين، ولكن أخبرته بعدم الرحيل لأني لم أكن مستعدًا للذهاب إلى الصين، وكنت أشعر بقدرتي على تقديم المزيد في أوروبا».

وعن أصدقائه في الفريق الملكي، أردف خاميس: «لدي علاقة طيبة مع جميع الزملاء، ولكن مع مارسيلو نحن أصدقاء، واستقبلني بشكل جيد منذ وصولي للريال».

واختتم خاميس رودريجيز حديثه عما يؤمله من الانتقادات التي يتعرض لها، قائلاً: «يقولون أشياء كثيرة عني ولكن جميعها مجرد أكاذيب ولكن أكثر ما يزعجني هو الشك في مهنيتي وهذا لن أقبله، أنا لاعب محترف، لهذا وصلت للمكانة التي أتواجد بها».

اخبار ذات صلة