Web Analytics Made
Easy - StatCounter
خاميس رودريجيز على وشك الرحيل من ريال مدريد

خاميس رودريجيز على وشك الرحيل عن ريال مدريد

من الواضح أن الكولومبي خاميس رودريجز، لاعب وسط ريال مدريد، سيكون من أوائل اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق الأبيض بنهاية الموسم، بعد أن فقد دوره مع زيدان.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

يبدو أن أيام الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، أصبحت معدودة داخل القلعة البيضاء، إذ خرج من حسابات المدير الفني الفرنسي للميرينجي، زين الدين زيدان، قبل توقف المسابقات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن الواضح أن الكولومبي يسير على درب زميله الويلزي، جاريث بيل، الذي خرج هو الآخر من حسابات زيزو، بالإضافة إلى توتر علاقته بإدارة الملكي والجماهير.

اقرا أيضًا: بسبب فيروس كورونا.. يوفنتوس يدرس 3 خيارات بشأن مستقبل رونالدو

وبالنظر إلى عقد اللاعب الكولومبي مع ريال مدريد، والذي ينتهي العام المقبل، فإن هناك سيناريوهان حول مصير اللاعب، الأول هو البيع النهائي بعد انتهاء الموسم الجاري، وهو الخيار الأقرب، والثاني هو الانتظار حتى الموسم القادم والرحيل مجانا، حيث سيحق له التوقيع مع أي نادٍ ابتداء من يناير 2021.

ويبدو أن خيار البيع هذا الموسم هو الأقرب حيث يرغب ريال مدريد في عدم خسارة ال 80 مليون يورو الذي دفعهم عند التوقيع مع خاميس رودريجيز عام 2014، وبقاؤه لموسم قادم لن يحقق أي استفادة بالنسبة للنادي، حيث أن اللاعب بالفعل خارج حسابات زيدان بالإضافة أنه سيحق له التوقيع مع أي نادٍ في يناير إذا لم يجدد مع الأبيض، وبالتالي سيخسر النادي أي قيمة مالية من وراء اللاعب.

ولكن مع توقف جميع المسابقات الكروية في العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي أفضى بحياة آلاف الأشخاص في الفترة الأخيرة، ومع مرور أغلب الأندية الأوروبية بأزمة مالية طاحنة في الوقت الراهن، فستنخفض بالتالي القيمة السوقية لخاميس رودريجز، الذي انخفض مستواه البدني والفني أيضا بسبب قلة مشاركاته مع ريال مدريد هذا الموسم، إذا ما أراد الملكي بيعه بعد نهاية الموسم الجاري.

من ناحية أخرى، يحتل خاميس المركز الـ 21 في قائمة لاعبي ريال مدريد من حيث دقائق اللعب، بمعدل 650 فقط هذا الموسم، وكانت آخر مشاراكاته مع الأبيض في الدوري، يوم 19 أكتوبر الماضي أمام ريال مايوركا في سان ماميس، في اللقاء الذي انتهي بهزيمة ريال مدريد 0-1، بينما كان آخر ظهور له في مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا يوم 6 فبراير الماضي، وانتهي اللقاء بهزيمة الميرينجي 3-4.

في النهاية يبقى المصير الأقرب لخاميس رودريجيز مع ريال مدريد هو البيع بعد نهاية الموسم الجاري.

اخبار ذات صلة