Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
خاميس رودريجيز خارجها.. قائمة ريال مدريد لمباراة ألافيس في الدوري الإسباني

خاميس رودريجيز خارجها.. قائمة ريال مدريد لمباراة ألافيس في الدوري الإسباني

لم ينضم اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز إلى قائمة فريقه ريال مدريد لمواجهة ديبورتيفو ألافيس على ملعب دي ستيفانو، غدا في الجولة 35 من الليجا الإسباني.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حول عودة نجمه البلجيكي إيدن هازارد: «الأمر المتعلق بهازارد ليس انتكاسة، وغداً سيتواجد»، قائلا هذا خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس، غدا الجمعة، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

وقد قال زيدان و فعل حيث عاد البلجيكي إلى القائمة بعد جولتين من الغياب بسبب الانزعاجات العضلية في الكاحل التي عانى منها. وسيكون البرازيلي فينيسيوس جونيور موجودًا أيضًا، وذلك بعد خضوعه لاختبارات فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» وقد أعطت نتائج سلبية.

الملاحظة الإيجابية الثالثة لزيدان هي أن مدافعه الفرنسي رافييل فاران يعود للقائمة، بعدما تعافى من الانزعاجات العضلية في عنق الرقبة وأضطر للذهاب إلى المستوصف الطبي للنادي خلال مباراة خيتافي وهو الآن على استعداد لتعزيز الدفاع.

أقرأ أيضا: أنشيلوتي: أعتقد أن خاميس رودريجيز سيستمر مع ريال مدريد

ريال مدريد لن يكون قادرا على الاعتماد على كلا من قائده سيرجيو راموس (بسبب العقوبة لتراكم البطاقات الصفراء)، وظهيره الأيمن داني كارفاخال (بسبب العقوبة لتراكم البطاقات الصفراء)، وناتشو (المصاب) ومارسيلو (انزعاجات عضلية)، وهو موقف دقيق يمكنه أن يجعل زيزو بالدفع في الجانب الأيمن لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي، والبرازيلي إيدير ميليتاو قلب دفاع، ويعطي دقائق للاعبي الشباب مثل خافي هيرنانديز، وأيضا الخيار الأقوى في هذا الوقت للمشاركة هو لوكاس فاسكيز.

الجدير بالذكر أيضًا هو غياب المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، الذي يخضع للحجر الصحي الألزامي بعد اتصاله بصديق كان إيجابياً بفيروس كورونا، ويغيب أيضا الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي قال عنه زيدان في مؤتمر صحفي: «أنتم تعرفون ما حدث. لا أريد التحدث عن هذا».

يرغب المدرب زيدان في الحصول على آخر 12 نقطة متبقية في المسابقة لتأمين تحقيق لقب الليجا هذا الموسم، ولهذا السبب، أشار إلى المباراة يوم الجمعة بالكلمات التالية: «الأمر معقد، لأنهم في وضع حساس، لكننا مستعدون للمواصلة كما نفعل عادة. ستكون مباراة صعبة».

قائمة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – ألفونس أريولا - ألتوب سواريز

الدفاع: إيدير ميلتاو – رافييل فاران – فيرلاند ميندي – خافي هيرنانديز – ميجيل جوتييريز

خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – فيدي فالفيردي – إيسكو

الهجوم: إيدن هازارد – جاريث بيل – لوكاس فاسكيز – ماركو أسينسيو – براهيم دياز – فينيسيوس جونيور – رودريجو جويس – ماريانو دياس – كريم بنزيما

اخبار ذات صلة