Web Analytics Made
Easy - StatCounter
خافيير هيرنانديز يقترب من الانضمام إلى إشبيلية

خافيير هيرنانديز يقترب من الانضمام إلى إشبيلية

المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي أصبح قريبًا للغاية من الانتقال إلى نادي إشبيلية، خلال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية

ميداء أبو النضر
ميداء أبو النضر
تم النشر

يقترب المكسيكي خافيير هيرنانديز الملقب بـ «تشيشاريتو» من أن يصبح اللاعب التاسع الذي سيعزز نادي إشبيلية الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المنتظر وصول المهاجم المكسيكي لمدينة إشبيلية خلال الساعات المقبلة لإجراء الفحوصات الطبية، والتي بناءً عليها سينضم لصفوف النادي الإسباني لمدة 3 مواسم قادمة.

اقرأ أيضًا: زيدان وفالفيردي وسيميوني ولوبيتيجي.. أبطال صراع جديد في «الليجا»

وتفاوض النادي الإسباني بشأن اللاعب مع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي خلال الأيام السابقة، ولإتمام الصفقة التي تكلفت 9 ملايين يورو، علمًا بأن مدرب النادي الإسباني جولين لوبيتيجي كان يريد مهاجمًا بمميزات مختلفة عمن سبقه، ويبدو أن اللاعب المكسيكي، والذي يبلغ من العمر 31 عاما، يتمتع بهذه المميزات.

تشيشاريتو.. لاعب استثنائي

ولد تشيشاريتو بمدينة جوادالاخارا المكسيكية عام 1988، وهو الهداف التاريخي لمنتخب «التريكولور»، حيث سجل حتى الآن 51 هدفًا خلال 108 مباريات.

واستمر خافيير مع النادي الإنجليزي، الذي انضم إليه عام 2017، لمدة آخر موسمين، وقد بدأ اللاعب مسيرته الاحترافية عام 2006 مع نادي مدينته جوادالاخارا، ثم انتقل 2010 إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبعدها ذهب على سبيل الإعارة إلى ريال مدريد الإسباني من 2014 إلى 2015 العام الذي انضم فيه إلى صفوف باير ليفركوزن الألماني.

وعن النادي الذي سينتقل إليه اللاعب عما قريب، فقد فاز نادي فريق إشبيلية بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة فقط، في موسم 1945-1946، وكان الوصيف في مواسم 1942-1943 و1950-1951 و1956-1957.

اخبار ذات صلة