Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جاريث بيل

خاص| وكيل جاريث بيل يكشف موقفه بعد عودة زيدان لريال مدريد

اللاعب الويلزي جاريث بيل يقدم مستوى متراجعا مع ريال مدريد في الفترة الأخيرة مما أثار غضب جمهور «البرنابيو» والمطالبة برحيله عن الناد الملكي في الصيف القادم.

محمود عادل
محمود عادل - ماريو كورتيجانا
تم النشر

يمر الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني بفترة عصيبة مع الفريق في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه وغيابه عن دخول التشكيلة الأساسية للمدرب السابق سانتياجو سولاري، مما جعل الجهمور يثور عليه في بعض المباريات، وطالب برحيله عن النادي الملكي.

وفي هذا الصدد نجحت «آس»، في التواصل مع وكيل اللاعب جوناثان بارنيت، للكشف عن موقف بيل من الرحيل عن الفريق الأبيض في الموسم القادم، قائلاً: «جاريث بيل مستمر مع ريال مدريد طالما يرغبون في هذا».

وأكد بارنيت أن خطط جاريث بيل لن تتغير بقدوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى قيادة «المرينجي» بعدما أعلن فلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي بإقالة سولاري وتعيين زيدان لاستكمال الموسم الحالي وعقد لمدة 3 سنوات أي حتى عام 2022.

وكان بيل قد كشف من قبل عن طبيعة علاقته بزيدان تحديدًا في الـ 5 من فبراير الماضي، قائلاً: «لن أقول إننا كانت تربطنا علاقة صداقة جيدة».

وعلق أيضًا بيل عن بقائه في ريال مدريد أو رحيله عن «البرنابيو» بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الماضي، مشيرًا: «ربما أبقى في النادي أو ربما أرحل»، تاركًا الشكوك حول إمكانية بقائه مع بطل «التشامبيونزليج» في ثلاث نسخ متتالية.

ويبدو أن بيل سيحاول إقناع زيدان من أجل أن يصبح لاعبًا مهمًا في تشكيلة الفريق الأساسية ومشروع المدرب الفرنسي الجديد، في ظل معرفة اللاعب برغبة العديد من الأندية الأوروبية في الاستعانة بخدماته، تحديدًا في الدوري الإنجليزي.

وشارك بيل هذا الموسم مع النادي الملكي في 34 مباراة، واستطاع في تسجيل 13 هدفًا، وصناعة 5 أهداف، وعلى الرغم من حصوله على 3 بطولات دوري أبطال أوروبا رفقة «المرينجي» إلا أنه في هذا الموسم لم يظهر بمستواه الجيد بسبب تعرضه للعديد من الإصابات مما سحب البساط من تحت قدميه، لصالح اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز.

جدير بالذكر أن جوناثان بارنيت، وكيل بيل، انتقد مؤخرا جماهير ريال مدريد، بسبب الهجوم عليه لانخفاض مستواه، قائلًا إن على الجماهير أن تقبل قدمه بسبب ما قدمه للفريق طوال السنوات الست منذ انضمامه من توتنهام الإنجليزي..

اخبار ذات صلة