خاص| زيدان يستدعي رينير جيسوس

وفقًا لمصادرنا الخاصة استدعى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد البرازيلي رينيير جيسوس صاحب الـ 18 ربيعًا للمشاركة في التدريبات المقبلة

%D8%AE%D8%A7%D8%B5%7C%20%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86%20%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%AF%D8%B9%D9%8A%20%D8%B1%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B1%20%D8%AC%D9%8A%D8%B3%D9%88%D8%B3

دخل فريق ريال مدريد في المرحلة الثانية من خطة الحكومة المتعلقة بتخفيف حدة إجراءات العزل الصحي، واستطاع الفريق خوض أول حصة تدريبية في مجموعتين فقط.

ووفقًا لمصادرنا الخاصة فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان استدعى البرازيلي رينير جيسوس صاحب الـ 18 ربيعًا للمشاركة في التدريبات المقبلة.

وتواجد البرازيلي الشاب، لاعب فريق كاستيا، صباح اليوم الثلاثاء في مدينة فالديبيباس الرياضية للخضوع لفحص فيروس كورونا للمرة الثانية تمهيدًا لانضمامه إلى تدريبات الفريق.

وفي السادس من شهر مايو الجاري حضر رينير إلى المدينة الرياضية رفقة زملائه في فريق كاستيا لإجراء الفحوصات الطبية الأولية، ومع ذلك كان من الضروري خضوع اللاعب لفحص طبي آخر لكي يتمكن من الانضمام إلى تدريبات الفريق الأول، فهذا ما ينص عليه البرتوكول واللوائح الطبية الصادرة عن السلطات الإسبانية.

وسينتظر اللاعب البرازيلي الشاب نتيجة الفحوصات الطبية الأخيرة، وبعدها سيكون جاهزًا للتدرب تحت إشراف زيدان.

ومن المقرر أن يطلع النادي لاعبيه اليوم الثلاثاء على خططه على كلا المديين، القصير والمتوسط، استعدادًا لاستئناف المنافسات في النصف الأول من الشهر المقبل.

اقرأ أيضًا: دورتموند ـ بايرن ميونيخ.. زيدان يُتابع حكيمي وأودريوزولا

وتهدف الإدارة المدريدية إلى مشاركة اللاعب في تدريبات الفريق الأول، وهي أحد النقاط التي استخدمتها من قبل لإقناعه بالانضمام إلى ريال مدريد ورفض العروض الأخرى التي قُدمت لأجله عندما كان لا يزال لاعبًا بصفوف فريق فلامنجو البرازيلي.

وبالرغم من توقف النشاط منذ شهور؛ إلا أن رينير يتمتع بكامل لياقته البدنية التي تؤهله للمشاركة في تدريبات كتيبة زيدان.

وبحث رينير خلال فترة العزل الاجتماعي عن صالة ألعاب رياضية تضم نخبة من المعدين البدنيين، واستطاع اللاعب بالفعل إيجادها، وحصل على إذن من السلطات المختصة للتدرب بها كل يوم طيلة هذه الفترة، هذا بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية الحديثة الذي شيدها في منزله ليعول عليها في ساعات عمله الإضافية.

ويواجه رينير حاليًا تحدي إظهار قدراته أمام أعين زيدان بعد اكتسابه ثقة مدرب كاستيا راؤول جونزاليس.

وشارك رينير في 3 مباريات بالتشكيلة الأساسية لراؤول سجل خلالها هدفين ومرر كرة حاسمة.

.