Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
خاص| خطوة هامة من فينيسيوس استعدادًا للموسم الجديد مع ريال مدريد

خاص| خطوة هامة من فينيسيوس استعدادًا للموسم الجديد مع ريال مدريد

وفقا لمصادر خاصة، فإن اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور يستعد بهذه الطريقة للموسم الكروي الجديد مع فريقه ريال مدريد بعدما انتهى موسمه.

أحمد منجود
أحمد منجود
تم النشر

يستعد المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور صاحب الـ18 عاما من أجل الموسم القادم، فقد أصيب في كاحل ساقه اليمنى، بعد مباراة فريقه ريال مدريد الإسباني ضد أياكس أمستردام الهولندي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لمصادر خاصة فإن المهاجم البرازيلي تعاقد مع تياجو لوبو والذي إلى الآن يعمل كأخصائي علاج طبيعي لصالح نادي سانتوس البرازيلي، بهدف مساعدته إلى أجل غير مسمى وبشكل عام، وليس من أجل إصابته الحالية.

ويأتي قرار اللاعب البرازيلي في مبادرة منه لصنع فريق قوي من الأخصائيين والمعاونين له، حتى يكونوا خير سند له في مسيرته الكروية الواعدة، وهو الأمر الذي تشجعه إدارة ريال مدريد ولا تعترض عليه مطلقا، فإنه من الشائع أن يكون لدى كل لاعب محترف مجموعة من المعاونين والمساعدين له حتى لو كانوا من خارج النادي.

كذلك، فإن فينيسيوس قد تعاقد مع تياجو نظرا لأنه يحظى بثقة كبيرة من أكبر لاعبي البرازيل مثل جابرييل باربوسا، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

ومن المنتظر عودة فينيسيوس إلى الملعب في نهاية الشهر الجاري، فبعد الفحوصات والأشعة التي أجراها اللاعب على كاحله، أعرب أطباء النادي الملكي عن رضاهم عن حالة اللاعب، آملين في سرعة تعافيه.

اخبار ذات صلة