Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
خاص| الكشف عن مدة غياب لويس سواريز عن برشلونة

خاص| الكشف عن مدة غياب لويس سواريز عن برشلونة

عانى الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، من إصابة في لقاء اليوم أمام ليفانتي بالدوري الإسباني مما سيجبر اللاعب على الغياب عن المشاركة الفترة المقبلة.

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

تعرض الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، إلى إصابة في ساقه اليمني خلال اللقاء الذي جمع فريقه اليوم بليفانتي ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وانتهى اللقاء المحلي بخسارة حامل اللقب بثلاثة أهداف لهدف، على الرغم من تفوقه في الشوط الأول بهدف نظيف أحرزه الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء.

وفي الشوط الأول تعرض سواريز لإصابة في قدمه اليمنى غادر على أثرها ملعب المباراة، ويبدو أن الأوروجوياني تعرض لنفس الإصابة التي عانى منها في لقاء أتلتك بلباو بأولى جولات النسخة الحالية من بطولة «الليجا» والتي انتهت أيضًا بخسارة برشلونة بهدف نظيف.

وفور أن عاد الفريق إلى برشلونة خضع سواريز للفحوصات الطبية اللازمة للكشف عن طبيعة الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

وحسبما أفادت مصادرنا الخاصة؛ فإن المهاجم الاوروجوياني سيغيب عن الملاعب لفترة لن تقل على ثلاثة أسابيع، ومن ثم فإن اللاعب سيغيب عن لقاء سلافيا براج المقبل في دوري أبطال أوروبا وسلتا فيجو في الدوري الإسباني، هذا بالإضافة إلى غياب اللاعب عن المشاركة مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي المقبلة، ومن ثم فإن مهاجم حامل لقب الدوري الإسباني الأول سيبدأ العمل منذ الغد على استعادة مستواه من تلك الإصابة للعودة للمشاركة مع فريقه مرة أخرى بعد فترة التوقف الدولي واللحاق بمباراة ليجانيس.

اقرأ أيضًا: إصابة سواريز ومغادرته لقاء ليفانتي وبرشلونة

جدير بالذكر أن لويس سواريز عانى من نفس الإصابة منذ قرابة الشهرين مما جعله يغيب عن الملاعب آنذاك لمدة شهر.

ويبدو أن تلك الإصابة ستجبر إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق، على تغيير خططه والاعتماد على الفرنسي عثمان ديمبلي بجانب ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان، هذا بالإضافة إلى كارليس بيريز وأنسو فاتي.

اخبار ذات صلة