خاص| الكشف عن سبب إصابة ميليتاو بالدوار أثناء تقديمه في ريال مدريد

خاص| الكشف عن سبب إصابة ميليتاو بالدوار أثناء تقديمه في ريال مدريد

البرازيلي الواعد إيدير ميليتاو أصيب بالدوار أثناء تقديمه في المؤتمر الصحفي لاعبا رسميا في صفوف الفريق الملكي، ريال مدريد الإسباني.

حسام نور
حسام نور

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن تقديم لاعبه البرازيلي الجديد ومدافع بورتو السابق إيدير ميليتاو، الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خطه الدفاعي قادما من نادي بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو في عقد يمتد لمدة 6 سنوات أي حتى عام 2025.

وتجاوز ميليتاو، البالغ من العمر 21 عاما، الفحص الطبي بنجاح في مستشفى «سانيتاس موراليخا»، صباح اليوم، وظهر بعد ذلك بجوار فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، في ملعب سانتياجو بيرنابيو المعقل التاريخي للميرنجي.

وخلال قيام إيدير ميليتاو بالرد على أسئلة الصحفيين وقبل دقائق من المدة المقررة من انتهاء المؤتمر الصحفي، وبالأخص عند توجيه أحد الحاضرين سؤال له حول زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، بدا ميليتاو في غير حالته الاعتيادية، وأمسك وجهه بيديه لمدة، قبل أن يشرب الماء، ويبدأ في دوار واضح، قبل أن يطلب مغادرة المؤتمر الصحفي، ويغادره بالفعل في النهاية.



ووفقا لما عرفته «آس»، فإن السبب فيما حدث للظهير البرازيلي يعود إلى الإرهاق الشديد من السفر الطويل حيث قدم من البرازيل مباشرة، كما أنه لم يتناول وجبة الفطار ولم يتناول أي نوع من الطعام منذ الصباح، كما أن أعصابه المتوترة ومشاعر تقديمه في النادي الذي يحلم به منذ طفولته قد أثرت على هذا المشهد، الذي اضطر فيه لعدم إكمال المؤتمر.

يمكنك أيضا قراءة: ميليتاو: لا أعرف رقم قميصي في ريال مدريد

جدير بالذكر أيضا أن إيدير ميليتاو كان عنصرا من عناصر منتخب البرازيل الفائز ببطولة كوبا أمريكا 2019 منذ أيام قليلة بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب البيرو بنتيجة 3-1، وخلال تقديمه على ملعب سانتياجو بيرنابيو قام فلورنتينو بيريز بتهنئته على هذا اللقب وأن المدريديستا فخورون به.

اخبار ذات صلة