Web Analytics Made
Easy - StatCounter
حوار صحفي لجاريث بيل في بريطانيا يثير جدلاً كبيراً حول اللاعب

حوار صحفي لجاريث بيل في بريطانيا يثير جدلاً كبيرًا حول اللاعب

مازال جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني يثير القلق أينما حل وقد أجرى في الساعات الماضية حوارًا صحفيًا نال بسببه انتقادات كثيرة.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

عادت المشاكل من جديد بين الويلزي جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد، والنادي الإسباني من جديد في ظل غموض حول مستقبل اللاعب، وما إذا كان سيستمر خلال الفترة المقبلة في صفوف النادي الملكي، أم سيرحل إلى وجهة جديدة.

وغادر اللاعب تدريبات ريال مدريد أمس الإثنين، وسافر إلى لندن من أجل إنهاء بعض المسائل الشخصية، ويعاني اللاعب حاليًا من إصابة أبعدته عن المباراتين الماضيتين للفريق الملكي، أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وأمام جالطة سراي التركي، في دوري أبطال أوروبا.

وخلال تواجده في لندن أجرى الجناح الويلزي حوارًا مع صحيفة «تليجراف» البريطانية الشهيرة، وأثار الكثير من الجدل، بعد أن أظهر الحوار جهل اللاعب سياسيًا، وكذلك عدم شغفه وتعلقه بكرة القدم بشكل أساسي كلاعب محترف، وإنما اهتمامه الأول يدور حول رياضة الجولف.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد لم يفقد الأمل في عودة إيسكو

ماذا قال جاريث بيل في حواره الصحفي المثير للجدل؟

وفي بداية حواره مع الصحيفة البريطانية الشهيرة، أكد جاريث بيل أنه يعيش في فقاعة خاصة به معزولًا عن العالم، وكشف عن أنه لا يعرف بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا، مؤكدًا أنه لا يهتم بهذا العالم، وكل اهتماماته تدور حول رياضة الجولف فقط.

وقال جاريث بيل: «يمكنني تخيل اعتزالي في ملعب جولف»، على الرغم من أنه لم يشر في حواره إلى أي تفكير منه في اعتزال كرة القدم، ولكنه أوضح: «لا أفكر في الاعتزال، ولكنني عمري الآن 30 سنة، وأرتب أشياء لأقوم بها، وليس مجرد الجلوس على مقاعد البدلاء، على الرغم من أنني أفضل الحصول على حياة أكثر هدوءًا، وأنا في وقت أحتاج فيه إلى التفكير في أشياء أكثر من كرة القدم».

وحول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، قال بيل إنه ينظر فقط لهذه القضية كخروج من منظور مالي فقط، وقال: «أعتقد إن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيؤثر علىّ بطريقة ما بسبب الاستثمارات المالية.. لا أقرأ هذا الهراء، ولا أعرف 99% من تفاصيل الأزمة، حتى أنني لا أعرف اسم رئيس الوزراء».



جاريث بيل.. هل شبع من كرة القدم؟

وتحدث بيل، عن كرة القدم مشيرًا إلى أن الاحتراف الآن مختلف، وأن شغفه باللعبة لم يعد كما كان في السابق.

وقال بيل: «عندما تبلغ سن الثامنة عشرة من عمرك، فإن احتراف كرة القدم يكون كل ما تحلم به، لكنك بعد فترة طويلة من اللعب يختفي هذا الشغف، والآن لدينا أطباء نفسيون يمكنهم شرح هذا الشعور، وقد تحدثت مع بعضهم بخصوصه».

اقرأ أيضاً: إصابة جاريث بيل «السرية» لغز محير في ريال مدريد

وفي الختام تحدث جاريث بيل عن حياته مع أسرته في مدريد، مضيفًا: «أشعر بسعادة غامرة لوجودي هنا، نمط الحياة، الثقافة، الطعام، والطقس، كل شيء».

اخبار ذات صلة