Web Analytics Made
Easy - StatCounter
حكيمي عن مستقبله: قلبي منقسم بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

حكيمي عن مستقبله: قلبي منقسم بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

أكد الظهير المغربي أشرف حكيمي أن هناك مباريات كثيرة تنتظره وأنه سيحسم مستقبله إما بالعودة إلى ريال مدريد أو البقاء في بوروسيا دورتموند نهاية الموسم.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أبدت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني رغبة كبيرة في العديد من المناسبات في استعادة خدمات ظهيرها الشاب المغربي أشرف حكيمي المعار إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

كما أبدت الإدارة الألمانية هي الأخرى رغبتها في الحصول على خدمات اللاعب بشكلٍ نهائي بعد انتهاء إعارته في يونيو المقبل.

وبالرغم من اقتراب إعارة حكيمي على الانتهاء؛ فإنه لم يحسم موقفه بعد: إما بالعودة إلى ريال مدريد أو الاستمرار بأي شكلٍ كان رفقة بوروسيا دورتموند.

وأمام ذلك الموقف أجرى الظهير الأيمن المغربي البالغ من العمر 21 عامًا مقابلة مع إحدى الصحف الألمانية عبر خلالها عن تعلقه بكلا الناديين وأنه لم يحسم موقفه بعد.

وجاء في تصريحاته: «قلبي منقسم بين ريال مدريد ودورتموند، ما زالت هناك ستة أشهر حتى فصل الصيف، وهناك مباريات كثيرة، وفي النهاية أنا من عليه تقييم الموقف، ومعرفة ما هي الفوائد التي سأكتسبها في بوروسيا دورتموند وما ينتظرني في ريال مدريد؟».

وما هو مؤكد حتى الآن هو عودة أشرف حكيمي من إعارته نهاية الموسم والانضمام إلى كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وقتها سيتعين على اللاعب الاجتماع بإدارة ناديه والتوصل إلى اتفاق يتعلق بمستقبله.

اقرأ أيضًا: جوائز الأفضل في إفريقيا 2019| حكيمي يتحدث عن مستقبله في بوروسيا دورتموند

وشهدت الفترة الماضية انتشار عدة شائعات تتعلق باهتمام بايرن ميونيخ الألماني بالتعاقد مع الشاب المغربي المتوج حديثًا بجائزة أفضل لاعب إفريقي شاب للسنة الثانية على التوالي.

وعند توقيع ريال مدريد على عقود رحيل اللاعب على سبيل الإعارة إلى العملاق الألماني تضمنت تلك العقود بنودا تُتيح لحكيمي الحق في معرفة العروض التي قد تصل له ليعمل بوروسيا دورتموند على تقديم عرض أكبر منه والحصول على خدماته بشكلٍ نهائي، كل هذا يُشير إلى أن الظهير المغربي سيشهد فصولًا عدة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

اخبار ذات صلة