Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
21:00
أولمبيك خريبكة
اتحاد طنجة
19:00
نهضة الزمامرة
الفتح الرباطي
17:00
رجاء بني ملال
الدفاع الحسني الجديدي
00:30
انتهت
دالاس
ناشفيل
19:00
الجيش الملكي
الوداد البيضاوي
16:30
بعد قليل
سموحة
المقاولون العرب
19:00
انتهت
أتالانتا
باريس سان جيرمان
19:00
الإنتاج الحربي
الأهلي
19:00
انتهت
شاختار دونتسك
بازل
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
إشبيلية
16:30
المصري
الإسماعيلي
16:00
انتهت
البنزرتي
النجم الساحلي
14:00
الشوط الثاني
أسـوان
نادي مصر
17:00
تأجيل
اتحاد طنجة
نهضة بركان
16:00
انتهت
شبيبة القيروان
النادي الإفريقي
19:00
لايبزج
أتليتكو مدريد
19:00
برشلونة
بايرن ميونيخ
16:00
انتهت
نجم المتلوي
هلال الشابة
13:00
انتهت
السيلية
العربي
19:00
انتهت
حسنية أغادير
الرجاء البيضاوي
14:00
الجونة
الاتحاد السكندري
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الملعب التونسي
19:00
انتهت
يوسفية برشيد
مولودية وجدة
16:30
نادي قطر
السد
16:30
وادي دجلة
حرس الحدود
16:30
الشحانية
الريان
16:30
بعد قليل
الأهلي
الوكرة
21:00
انتهت
أولمبيك آسفي
المغرب التطواني
18:10
انتهت
الترجي
الصفاقسي
17:50
الاتحاد
الاتفاق
21:00
تأجيل
الفتح الرباطي
رجاء بني ملال
15:55
الفتح
أبها
16:00
انتهت
مستقبل سليمان
اتحاد بن قردان
16:15
الرائد
الحزم
18:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
حمام الأنف
16:10
الفيحاء
الشباب
13:00
أم صلال
الغرافة
16:30
الدحيل
الخور
حال التعاقد معه.. إيرلينج هالاند يهدد مستقبل صفقات ريال مدريد الجديدة

حال التعاقد معه.. إيرلينج هالاند يهدد مستقبل صفقات ريال مدريد الجديدة

صفقات ريال مدريد الجديدة مهددة بالاستمرار داخل الفريق حال نجاح إدارة الملكي في التعاقد مع إيرلينج هالاند لاعب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

إيرلينج هالاند، ربما هو الاسم الذي سيتردد بقوة خلال الفترة القادمة، بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه، خلال هذا الموسم وتوهجه، رفقه فريقه ريد بول سالزبورج النمساوي.

«ماكينة أهداف لا تهدأ»، فاللاعب النرويجي صاحب الـ 19 ربيعًا، استطاع خلال الموسم الحالي، رفقة سالزبورج تسجيل 20 هدفًا، خلال 13 مباراة خاضها حتى الآن بواقع 11 في الدوري و3 في الكأس و6 بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن إيرلينج هالاند.. هدف ريال مدريد الجديد

استطاع هالاند بعد مرور 3 جولات فقط من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا تسجيل 6 أهداف، ليصبح هداف البطولة الأوروبية الأقوى حتى الآن، واستطاع معادلة رقم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الحالي الذي سجل 6 أهداف في 3 جولات عندما كان في الثامنة عشرة من عمره، ومازال أمام الفتى الذهبي فرصة لتحطيم رقم اللاعب الفرنسي.



تألق إيرلينج هالاند، خطف أنظار كبار الأندية تجاهه، فإدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تكثف جهودها، من أجل التعاقد مع «جلاد الحراس»، حيث يرون أنه طوق النجاة من أجل انتشال الفريق من الكبوة الهجومية، منذ انطلاق هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: إيرلينج هالاند إلى ريال مدريد المفتقد للتهديف

طريق تعاقد ريال مدريد مع هالاند، لن يكون مفروشًا بالورود، فمهاجم سالزبورج يرتبط بعقد مع فريقه الحالي حتى عام 2023، كما أن هناك رغبة كبيرة من كبار الأندية لضم اللاعب أبرزها برشلونة الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، الذي يتابع عن قرب موقفه.

خطورة هالاند على صفقات ريال مدريد الجديدة

ولكن في حال تعاقد ريال مدريد مع إيرلينج هالاند، سيكون الدولي النرويجي سببًا في رحيل بعض الصفقات الجديدة التي تعاقدت معها إدارة المرينجي بداية هذا الموسم.

وتعاقدت إدارة ريال مدريد مع العديد من الصفقات الجديدة، لتدعيم صفوف الفريق مطلع هذا الموسم، سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي، حيث قدم إلى قلعة سنتياجو برنابيو لوكا يوفيتش قادمًا من صفوف فرانكفورت الألماني، بالإضافة إلى إيدين هازارد قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، ورودريجو جويس من فريق سانتوس البرازيلي، وكانت هذه الأسماء لتدعيم الشق الهجومي.

يوفيتش يواجه شبح الرحيل

ولم يُظهر يوفيتش دورًا مؤثرًا مع ريال مدريد منذ بداية الموسم، فشارك اللاعب رفقه الملكي في 9 مباريات بواقع 7 في الدوري الإسباني و2 في دوري أبطال أوروبا، بمجموع 292 دقيقة، لم يسجل خلالها أي أهداف، حيث كان أغلب الاعتماد عليه لاعبًا بديلًا، فلم يشارك بالتشكيلة الأساسية سوى في 3 مباريات فقط، وكانت جميعًا بالدوري.



اختفاء يوفيتش وعدم ظهوره رفقة ريال مدريد حتى الآن قد يجعله ضحية لإيرلينج هالاند حال إتمام التعاقد معه، فقد تفكر الإدارة في رحيل اللاعب ولو على سبيل الإعارة من أجل استعادة مستواه مرة أخرى.

تقلص فرص ردوريجو

تعاقد ريال مدريد مع هالاند، قد تجعل فرص رودريجو في اللعب رفقة الفريق الأول قد تتضاءل، فعلى الرغم من إجادة اللاعب المشاركة في مركزي الجناح الأيمن والأيسر ورأس الحربة.



وكان زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قد أعلن أنه تم التعاقد مع رودريجو من أجل اللعب مع «كاستيا»، وهو الفريق الرديف، إلا أن ظروف الإصابات والغيابات جعلت المدير الفني يعتمد على اللاعب.

غياب ماريانو

قائمة ريال مدريد هذا الموسم «الفقيرة»، من حيث الهجوم يتواجد بها ماريانو دياز، الذي لم يقدم أوراق اعتماده لزيدان، من أجل الدخول في تشكيلة الفريق، حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة، ونسبة رحيله عن الفريق ترتفع بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.



وقد لا تنتنظر إدارة ريال مدريد حتى نهاية الموسم من أجل الاستغناء عن اللاعب، ومن الممكن أن يتم التضحية به في الانتقالات الشتوية، حال التعاقد أيضًا مع هالاند.

تغيير في خطة الفريق

تواجد هالاند داخل ريال مدريد، قد يجعل المدير الفني زين الدين زيدان يعتمد على خطة 4-4-2، بوجود هازارد، وجاريث بيل في طرفي الملعب، والثنائي كريم بنزيما وهالاند في الهجوم، على أن يتأخر الدولي الفرنسي، ليترك مساحات فارغة في ظهر الدفاع، ويتمكن من خلالها هالاند من تسجيل الأهداف.



تعاقد ريال مدريد مع إيرلينج هالاند سيكون خيارًا مهمًا لزيدان، كونه رأس حربة صريح، لديه القدرة على اللعب بالرأس نظرًا لطول قامته، بجانب الإنهاء المميز للهجمات، فهو على موعد مع هز شباك منافسيه.

كما أن المعطيات تبرهن على أن هالاند قد يكون سببًا في رحيل بعض اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية.

اخبار ذات صلة