حالة من التشاؤم داخل برشلونة بسبب نيمار

برشلونة قدم العديد من الاقتراحات لشراء نيمار دا سيلفا منها صفقة تبادلية أو إعارته أو إعارة مع مبلغ مالي وصولاً إلى إعارة مع وجود بند شراء إجباري

0
%D8%AD%D8%A7%D9%84%D8%A9%20%D9%85%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D8%A4%D9%85%20%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9%20%D8%A8%D8%B3%D8%A8%D8%A8%20%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1

لا صوت يعلو فوق صوت البرازيلينيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، الذي نال اهتمامًا كبيرًا في الصحف العالمية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية التي تقترب على الانتهاء في 2 سبتمبر المقبل.

اسم نيمار ارتبط بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في مقدمتها برشلونة وريال مدريد، ويوفنتوس، الذي دخل مؤخرًا في صفقة خطف النجم البرازيلي مقدمًا ورقة رابحة تتمثل في الاستغناء عن خدمات الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي يروق لتوماس توخيل مدرب الفريق الفرنسي ويراه البديل المثالي لنيمار.

على الجانب الآخر ريال مدريد يحافظ على هدوئه ويراقب الصفقة من بعيد معتمدًا على مصادره المقربة من اللاعب وعائلته بقيادة جوني كالافات، والذي لديه اتصالات واسعة مع والده.

ظهور ريال مدريد في المفاوضات جعل إدارة ملعب «حديقة الأمراء» تطلب دخول البرازيلي فينيسيوس جونيور في صفقة تبادلية مع نيمار، ولكن هذا الاقتراح تم رفضه من إدارة المرينجي، خاصة أن اللاعب الشاب يعتبر من اللاعبين الواعدين.

اقرأ أيضًا: نيمار يفاجئ ريال مدريد وبرشلونة بشروط جديدة

أما بالنسبة للنادي الكتالوني، فقد نفذت جميع وسائله لإقناع إدارة ناصر الخليفي بالتنازل عن نيمار، وتحقيق رغبة اللاعب بالعودة إلى ملعب «الكامب نو» ورغبة البرغوث ليونيل ميسي، زميله السابق الذي يتواصل مع نيمار يوميًا لتشجعيه على التمسك بقراره وضرورة القدوم إلى البلوجرانا في الميركاتو الصيفي.

برشلونة قدم العديد من الاقتراحات لإدارة الخليفي منها صفقة تبادلية أو إعارة نيمار، أو إعارة مع مبلغ مالي وصولاً إلى إعارة مع وجود بند شراء إجباري، ولكن كل هذه الاقتراحات لم تعجب الإدارة الفرنسية ورفضت في جلسة وفد برشلونة التي عقدت في الأيام الماضية.

وينتظر برشلونةإشارة واحدة فقط من نيمار تتمثل في تأكيده على أنه لن يذهب إلا للكامب نو فقط، ولكنها لم تصدر منه حتى الآن، ونفد صبر الإدارة الكتالونية ما أدى إلى اعتقاد مسؤولي البلوجرانا أن مستقبل النجم البرازيلي سينتهي في ريال مدريد.

صعوبة المفاوضات جعلت المتفائلين بعودة نيمار حتى اللحظات الأخيرة والتي كانت تصدر تعبيرات مرضية في الأسبابيع الماضية، غيرت وجهتها الآن، ليس هذا بسبب عدم قدوم نيمار بل لأن المرينجي لديه موضع أفضل في مسألة خروج نيمار من ملعب «حديقة الأمراء».

بينما يؤكد المتشائمون بعدم صدور أي بوادر من نيمار مما يبعده عن تنفيذ رغبته، وأن اللاعب البرازيلي لن يغلق الباب أمام أولويته المتمثلة في الرحيل عن باريس، سواء كانت في برشلونة أو حتى ريال مدريد القريب منه.

.