جيرارد بيكيه وإيدر سارابيا.. المرؤوس أصبح رئيسًا

أندورا إف سي، الفريق المملوك لنجم دفاع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه سيكون عضوا جديدا على الأقل في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية في الموسم المقبل.

0
اخر تحديث:
%D8%AC%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%B1%D8%AF%20%D8%A8%D9%8A%D9%83%D9%8A%D9%87%20%D9%88%D8%A5%D9%8A%D8%AF%D8%B1%20%D8%B3%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D8%A7..%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A4%D9%88%D8%B3%20%D8%A3%D8%B5%D8%A8%D8%AD%20%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D9%8B%D8%A7

أصبح فريق أندورا إف سي، المملوك لنجم دفاع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، عضوا جديدا على الأقل في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية في الموسم المقبل.

وكان الفريق الذي يدربه إيدر سارابيا، المدرب المساعد لكيكي سيتين إبان تدريبه لبرشلونة في الموسم الماضي، يحتاج لنقطة واحدة لكي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بالمجموعة الثالثة (A)، وهو ما تحقق بهدف قاتل في شباك ييدا إسبورتي.

وبهذه النتيجة (1-1)، مع تعادل فريقي إف سي بادالونا وبرشلونة بي سلبيا، أنهى فريق أندورا المرحلة الترتيبية في المركز الثالث، وسينتقلون إلى المجموعة الثالثة (C) إلى جانب إيبيثا وألكويانو وفياريال بي، وكذلك جيمناستيك تاراجونا وبرشلونة بي.

يذكر أن شركة كوزموس للاستثمارات الرياضية المملوكة من قبل بيكيه قد استحوذت في ديسمبر على النادي، الموجود في دولة أندورا المجاورة لإقليم كتالونيا.

ورغم عدم كونه إسبانيا، تمكن النادي من المنافسة في كرة القدم الإسبانية بداية من 2019، حيث كان قبلها يلعب في الدوري الكتالوني فقط.

وجود سارابيا يثير الجدل

تدريب إيدر سارابيا لفريق أندورا يطرح علامات استفهام عديدة، فالمشكلة التي كان يعاني منها سارابيا في برشلونة والتي أثرت حتى على مشوار المدرب الذي يعمل مساعدا له، كيكي سيتين، كانت عدم القدرة على التعامل بشكل مثالي مع النجوم الكبار، والذين يعد جيرارد بيكيه واحدا من أهمهم على الإطلاق داخل الفريق الكتالوني.

سارابيا كان يتكلم بأسلوب غير لائق في كثير من الأحيان مع النجوم الكبار وهو ما رصدته وسائل الإعلام في أكثر من مناسبة، ولذا فمن المستغرب أن يقوم بيكيه بالتواصل معه لتعيينه في النادي الذي يرأسه، ولكن هذا يعني أحد أمرين، إما أن بيكيه رجل احترافي لا يعنيه الموقف الشخصي من مرؤوسيه، أو أن المصالح تتصالح كما يقول المثل الدارج.

.