جوهرة برازيلية جديدة على أعتاب ريال مدريد

نادي ريال مدريد يتفاوض مع نادي كورينثيانز البرازيلي لضم لاعبه الموهوب بيدرينو ومن المحتمل أن يتم إعارته إلى نادي بلد الوليد

0
%D8%AC%D9%88%D9%87%D8%B1%D8%A9%20%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%A9%20%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%A3%D8%B9%D8%AA%D8%A7%D8%A8%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة رجل الأعمال فلورنتينو بيريز يتفاوض مع نادي كورينثيانز البرازيلي من أجل الحصول على الموهبة الصاعدة اللاعب البرازيلي بيدرينو.

وفي هذا السياق، أكدت إذاعة «لا كادينا سير» الإسبانية أن نادي ريال مدريد يواصل استراتيجيته بعقد صفقات وضم لاعبين مواهب شباب خاصة من قارة أمريكا الجنوبية ودولة البرازيل بالتحديد، وذلك بعد ضم المتألق فينيسيوس جونيور من نادي فلامينجو البرازيلي ورودريجو سيلفا دو جويس من نادي سانتوس البرازيلي، في سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

وأوضحت الإذاعة أن إدارة النادي الملكي تتفاوض مع نادي كورينثيانز البرازيلي للحصول على لاعبه الشاب المتألق بيدرينو خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

ويبلغ ابن السيليساو بيدرينو من العمر 20 عامًا ويلعب في الرواق الأيمن مع فريقه كورينثيانز ولكنه أظهر أيضا قدرته على شغل عدة مراكز أخرى داخل أرض الملعب وأنه قادر على اللعب في الرواق الأيسر أو في وسط الميدان.

ويعتبر واحدا من المواهب الصاعدة في كرة القدم البرازيلية وتمكن أن يكون ضمن العناصر الرئيسية في تشكيلة فريقه حيث تمكن من المشاركة في 38 مباراة رسمية مع الفريق الأول (32 مباراة في الدوري البرازيلي الدرجة الأولي و6 مباريات في كأس ليبرتادوريس).

وتسير المفاوضات حول ضم بيدرينو بين ثلاث جهات حيث قام نادي كورينثيانز بنشر صورة على حساباته الرسمية على الإنترنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر وجود رئيسه أندرس سانشيز بجانب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، وبجانب أيضا الأسطورة البرازيلية السابقة رونالدو نازاريو، الرئيس الحالي لنادي بلد الوليد.

وتواجد البرازيلي رونالدو نازاريو في الصورة يشير إلى دخول نادي بلد الوليد في المفاوضات والصفقة وذلك سيكون عن طريق تعاقد ريال مدريد مع اللاعب البرازيلي من نادي كورينثيانز ومن ثم منحه على سبيل الإعارة إلى نادي بلد الوليد لمدة موسم واحد ليكتسب الخبرات أكثر معه، ويحصل على عدد أكثر من الدقائق تساعده على التأقلم في الدوري الإسباني لتحضيره بشكل جيد لمستقبل ريال مدريد.

وكشفت الإذاعة أن نادي ريال مدريد سيضع شرطًا جزائيًا في عقد بيدرينو تقدر قيمته بمبلغ 50 مليون دولار.

يمكنك قراءة: نجم أياكس يغازل ريال مدريد.. وبرشلونة يترقب

جدير بالذكر أن ريال مدريد قام بضم فينيسيوس جونيور، الذي يبلغ من العمر 18 عامًا، من نادي فلامينجو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو ويلقبه البعض بـ «نيمار الجديد» شارك لأول مرة مع الفريق الأول لريال مدريد في 29 سبتمبر 2018، حيث دخل بديلًا في الدقيقة 87 من مباراة التعادل السلبي أمام أتلتيكو مدريد في «ديربي مدريد» وأصبح أول لاعب من مواليد الألفية يلعب مع الفريق الأول لريال مدريد، وبعد إقالة المدرب جولين لوبيتيجي وتعيين المدرب الأرجنتيني سنتياجو سولاري بدأ ريال مدريد يعتمد كثيرًا عليه في مبارياته.

.