جولة في الصحف العالمية| طلب ميسي.. وسالا للأبد.. وصفقات بايرن

سحر بياتيك مع ميلان وخسارة مانشسستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي في جولة الصحف العالمية التي صدرت اليوم على أغلفة الصحف اليوم الأربعاء

0
%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%A9%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%81%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9%7C%20%D8%B7%D9%84%D8%A8%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A..%20%D9%88%D8%B3%D8%A7%D9%84%D8%A7%20%D9%84%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%AF..%20%D9%88%D8%B5%D9%81%D9%82%D8%A7%D8%AA%20%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D8%B1%D9%86

ركزت الصحف العالمية الصادرة اليوم الثلاثاء، 30 يناير 2019، الضوء على مواجهة برشلونة وإشبيلية المرتقبة في كأس ملك إسبانيا، وتأبين اللاعب المفقود إيمليانو سالا لاعب نانت الفرنسي وكارديف سيتي الإنجليزي، والمبالغ المالية التي رصدها بايرن ميونيخ لإعادة هيكلة الفريق الأول.

طلب ميسي الغريب

ركزت الصحف الإسبانية، على لقاء فريق برشلونة وإشبيلية، في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث عنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، غلافها قائلة: «تعالوا إلى الملعب».

وأبرزت الصحيفة طلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم البلوجرانا، من جماهير الفريق، بطلب الحضور الكبير لملعب «كامب نو» لمؤازة الفريق أمام إشبيلية اليوم من أجل الريمونتادا والتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك».

وتابعت «ليو يعد من كوابيس إشبيلية حيث سبق وأن أحرز 32 هدفا أمامهم في 35 مباراة».

أما صحيفة «سبورت»، فتناولت طلب ميسي أيضًا، بعنوان «ميسي يريد الريمونتادا».

وأضافت «النجم الأرجنتيني يريد رفع كأس الملك مجددًا، وأعلن رغبة رفقة زملائه، في تعويض نتيجة الذهاب التي انتهت بالهزيمة بهدفين نظيفين».

وكانت مباراة برشلونة وإشبيلية في الذهاب على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» قد انتهى بفوز الأندلسيين بهدفين دون رد.

وأبرزت الصحيفة استعداد المدرب إرنستو فالفيردي للمباراة، بعدما أكد ضرورة تقديم مباراة سحرية في كامب نو، للوصول إلى المربع الذهبي

ومن جانبها أوضحت اكتمال صفقة انتقال الإسباني دينيس سواريز إلى آرسنال، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مقابل 2.5 مليون يورو مع أحقية الشراء.

صفقات بايرن ميونيخ المرتقبة

اهتمت الصحف الألمانية اليوم، بأخبار الصفقات التي يسعها لضمها نادي بايرن ميونخ، والميزانية التي رصدها البافاري لإتمام تلك الصفقات.

وخرجت صحيفة «بيلد» في غلافها بعنوان «255 مليون يورو لنجوم بايرن ميونخ الجُدد»، ونشرت صورة للصفقات المنتظرة وهي، لوكاس هيرنانديز وكافي هافيرتز وتيمو فيرنر.

تأبين إيمليانو سالا في صدر الصحف الفرنسية

سلطت الصحف الفرنسية، الضوء على تأبين إيمليانو سالا، لاعب نانت السابق، الذي اختفت طائرته التي كانت تنقله إلى كارديف سيتي، منذ أكثر من أسبوع.

وعنونت صحيفة ليكيب، غلافها بعبارة «إيمي للأبد»، في إشارة إلى تأبين المهاجم الأرجنتيني إيمليانو سالا، بدقيقة حداد وصمت، خلال مباراة الديربي بين نانت وسانت إيتيان.

كما أبرزت مجلة فرانس فوتبول عبر موقعها الإلكتروني «جانجون يحجز تذكرة التأهل لنهائي كأس الرابطة»، وذلك بفوزه على موناكو بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2.

خسارة مانشستر سيتي أمام نيوكاسل الأبرز في صحف إنجلترا

تصدرت هزيمة فريق مانشستر سيتي خارج ملعبه، الليلة الماضية، على يد فريق نيوكاسل بهدفين لهدف في لقائهما في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عناوين الصحف الإنجليزية خاصة وأن هذه الهزيمة تتيح الفرصة لتوسيع الفارق في الصدارة إلى 7 نقاط في حالة فوزه اليوم بمباراته أمام ليستر سيتي على ملعب انفيلد.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» في عنوانها الرئيسي: «سيتي يتعرض للهزيمة ويعزز فرص ليفربول في الفوز باللقب، ريتشي سجل هدف الفوز لنيوكاسل بعدما أضاع حامل اللقب تقدمه بهدف في الدقيقة الأولى من اللقاء».

أما صحيفة ميرور فعلقت على الخسارة قائلة: «السيتي يخسر أمام نيوكاسل ويفقد كثيرًا في مساعيه للحفاظ على اللقب»، مضيفة: «الأمر بيد ليفربول لو كان يريد الفوز باللقب ولن يحققه السيتي إلا إذا أضاعه ليفربول من بين يديه».

سحر بياتيك يتصدر الصحف الإيطالية

تصدر النجم البولندي كريستوف بياتيك الصحف الإيطالية، بعدما قاد ميلان إلى التأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا، بتسجيل ثنائية في شباك نابولي.

وخرجت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» في عنوانها الرئيسي «حامل سلاح ميلان يُبهر جماهير سان سيرو.. نابولي تعرض للهزيمة أمام ميلان بثنائية بياتيك».

وأضافت: «الروسونيري أول من يتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا، وسيواجه الفائز من مباراة لاتسيو وإنتر ميلان».

وأتمت «جدار من تورينو أمام بيلوتي، النادي رفض بيع لاعبه للدوري الصيني مقابل 60 مليون يورو».

وقالت صحيفة «الليلة في بيرجامو، مواجهة رائعة في كأس إيطاليا بين أتلانتا ويوفنتوس».

وأضافت «ميلان: بياتيك هو بيبيتا الحقيقي، ثنائية المهاجم البولندي تهزم نابولي».

.