جولة الصحف العالمية| هدف جريزمان.. ثورة إيكاردي.. والقائد بوجبا

«آس آرابيا» يأخذكم في جولة بالصحف الرياضية العالمية من أجل استعراض أبرز ما جاء من عناوين رياضية حول العالم في مختلف الدوريات والبطولات

0
%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%81%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9%7C%20%D9%87%D8%AF%D9%81%20%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%86..%20%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9%20%D8%A5%D9%8A%D9%83%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%8A..%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%A6%D8%AF%20%D8%A8%D9%88%D8%AC%D8%A8%D8%A7

أبرزت الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم، الأحد 14 يوليو، انتقال النجم الفرنسي أنطوان جريزمان رسميًا إلى صفوف فريق برشلونة قادمًا من أتلتيكو مدريد، فيما أشارت إلى عزيمة ميهايلوفيتش بعدما أعلن أنه مصاب بمرض سرطان الدم، فيما تناولت صحف ألمانيا تتويج الرومانية سيمونا هاليب ببطولة ويمبلدون للتنس.

«آس آرابيا» يأخذكم في جولة بالصحف الرياضية العالمية من أجل استعراض أبرز ما جاء من عناوين رياضية حول العالم في مختلف الدوريات والبطولات

صحف إسبانيا

عنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو» غلافها قائلة: يريد جريزمان الفوز بكل شيء مع برشلونة، مضيفة أن النادي الإسباني سيتم تقديم اللاعب في وقت لاحق اليوم، كنجم في صفوف برشلونة وبعقد يمتد لخمسة مواسم.

وأضافت الصحيفة أن السلطات الضريبية في إسبانيا تطلب مبلغ 35 مليون يورو من مدفوعات نيمار بعد تهربه من الضرائب، وقالت الصحيفة: المشاكل الضريبية تجعل عودة نيمار لبرشلونة والليجا صعبة للغاية.

وسلطت صحيفة «سبورت» الضوء على صفقة انتقال جريزمان إلى برشلونة قائلة: «جريزمان يريد الثلاثية» وأضافت: «وصول صفقة برشلونة الجديدة جريزمان مع الكثير من الطموح».

وأكملت الصحيفة «النجم الفرنسي متحمس باللعب بجانب ميسي».

وأبرزت تصريحات نيمار دا سيلفا التي قال فيها «أفضل لحظاتي الكروية عندما فزت على سان جيرمان مع برشلونة».

يمكنك أيضًا قراءة: زلزال في فرنسا بسبب نيمار.. صحف فرنسا تنقلب على النجم البرازيلي

صحف إيطاليا

سلطت الصحف الإيطالية الضوء على تصريحات المدير الفني لفريق بولونيا سينيسا ميهايلوفيتش، ومعاناته مع مرض سرطان الدم، والعزيمة والإصرار التي كشف عنها المدرب في تحديه للمرض.
وعنونت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» قائلة«شجاعة ميهايلوفيتش، وكان ميهايلوفيتش قد أعلن معاناته من سرطان الدم، قائلًا «مستعد لمهاجمته، وسأفوز».

وأضافت «نقطة تحول: الأرجنتيني إيكاردي يغادر المعسكر في لوجانو ويعود لميلانو.. إيكاردي لا، ليس أنت! إنتر لا يضمه للجولة الاَسيوية وسيتدرب بمفرده».

وأتمت الصحيفة «كريستيانو رونالدو بالفعل يعود للعمل، في انتظاره يوفنتوس».

وقالت صحيفة «توتو سبورت»: «نحن معك!» مضيفة، يوم الثلاثاء، سيذهب ميهايلوفيتش إلى المستشفى لإجراء الجولة الأولى من العلاج ضد سرطان الدم.

وتابعت «الجنون برونالدو، جماهير يوفنتوس ترحب بالنجم البرتغالي الذي انضم لزملائه مع ماتويدي.. ودي ليخت في الطريق، أياكس استبعده من جولة النمسا».

صحف ألمانيا

في ألمانيا تعددت الاهتمامات، لكن تتويج الرومانية سيمونا هاليب بلقب بطولة ويمبلدون للتنس، على حساب سيرينا ويليامز كان الحدث الأبرز.

وأبرزت صحيفة «فاز» تتويج سيمونا هاليب بلقب بطولة ويمبلدون للتنس لأول مرة، بعد الفوز على الأمريكية سيرينا ويليامز مساء السبت.

وعنونت صحيفة «بيلد»، في موقعها الإلكتروني الضوء على فرق الدوري الألماني، مشيرة إلى الرابحين والخاسرين في كل نادٍ قبل بضعة أسابيع على انطلاق الموسم.

صحف إنجلترا

أما صحف إنجلترا فقد تناولت الأحداث المحيطة باللاعب الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد، واقترابه من البقاء في صفوف الشياطين الحمر للموسم المقبل.

وقالت صحيفة «صنداي وورلد»، بوجبا على لائحة قيادة اليونايتد، مضيفة «سولسكاير يعتبر النجم الراغب في الرحيل قائدًا جديدًا لنادي أولد ترافورد».

واتفقت صحيفة «سبورت ستار» مع سابقتها، حيث عنونت قائلة: «القائد بوجبا».

وأكملت: «سولسكاير يتخذ بول كأحد المرشحين ليكون قائد الفريق في الموسم القادم».

.