Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جولة الصحف العالمية| موافقة فالفيردي.. وسوق انتقالات ساخن في إيطاليا

جولة الصحف العالمية| موافقة فالفيردي.. وسوق انتقالات ساخن في إيطاليا

ركزت الصحف العالمية الصادرة اليوم الثلاثاء على موافقة المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة على وصول كل من نيمار دا سيلفا وأنطوان جريزمان للفريق

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

ركزت الصحف العالمية الصادرة اليوم الثلاثاء على موافقة المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة على وصول كل من نيمار دا سيلفا وأنطوان جريزمان للفريق، ورغبة إدارة النادي في تقديم الفرنسي خلال الأيام المقبلة، الميركاتو يشتعل في إيطاليا بوصول العديد من اللاعبين، وآرسنال ينوي ضم زاها لكن المقابل المادي يقف عائقا.

إسبانيا

بداية مع صحيفة «سبورت» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «فالفيردي أعطى موافقته على وصول نيمار وجريزمان، مدرب البارسا أعطى الموافقة على التعاقد مع الثنائي معا، وأمامه تحدي دمجهما في التشكيلة بجانب ميسي وسواريز».

ومع صحيفة «موندو ديبورتيفو» التي عنونت بهذا الشكل: «جريزمان يعطي الموافقة، سيتفاوض برشلونة مع أتلتيكو لإغلاق الصفقة، النادي يريد تقديمه يوم الخميس 11 يوليو».

إيطاليا

من إسبانيا إلى إيطاليا مع صحيفة «توتو سبورت» التي عنونت بهذا الشكل: «يوفنتوس يضغط من أجل كييزا لكن هناك مشكلة جونزالو هيجواين، لا تزال موهبة الفيولا الهدف الأول للهجوم، إذ إن هناك اتفاقا مع اللاعب، الآن تتشكل الإستراتيجية لإقناع فيورنتينا ببيعه».

ومع صحيفة «كورييري ديلو سبورت» جاءت العناوين بتلك الطريقة: «منذ عام كان هناك كريستيانو رونالدو فقط والآن أصبح السوق مجنوناً، يا له من انفجار، رابيو، رامسي، مانولاس، جودين، سينسي، لازارو، وثيو هيرنانديز أولى الصفقات الكبيرة، والآن ننتظر دي ليخت ولوكاكو وخاميس».

فيما جاءت عناوين صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» بهذا الشكل: «دفاع قوي للإنتر، جدار جودين، الأوروجواياني يكمل الثلاثي الحديدي، وتتواصل الصفقات: لازارو يوقع ولوكاكو يقترب، يوفنتوس ونابولي، مع دي ليخت ومانولاس».

إنجلترا

وفي إنجلترا نجد صحيفة «ميرور» عنونت بهذا الشكل: «آرسنال يعرض 40 مليون إسترليني لجلب ويلفيرد زاها، وكريستال بالاس يريد الضعف تقريبا».

فيما سلطت صحيفة «ذا صن» الضوء على القضية التالية: «مانشستر يونايتد يريد برونو فيرنانديز لاعب سبورتنج لشبونة هذا الصيف للاستفادة بخدماته».

فيما كان موضوع صحيفة «ديلي ستار»: «ليدز يونايتد قد يستقر في قبضة ناصر الخليفي خلال الفترة المقبلة، الاستثمار القطري يدخل إنجلترا».

اخبار ذات صلة