Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جولة الصحف العالمية| عصر كونتي.. كسر عقد جريزمان.. ومستقبل بوجبا

جولة الصحف العالمية| عصر كونتي.. كسر عقد جريزمان.. ومستقبل بوجبا

«آس آرابيا» يأخذكم في جولة بالصحف الرياضية العالمية من أجل استعراض أبرز ما جاء من عناوين رياضية حول العالم في مختلف الدوريات والبطولات

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر
آخر تحديث

سلطت الصحف الرياضية العالمية الصادرة، اليوم الإثنين، 8 يوليو، الضوء على مستقبل اللاعب الفرنسي بول بوجبا، الذي بات غير معلوم، وتتويج منتخب أمريكا لكرة القدم للسيدات بلقب كأس العالم 2019، كما تناولت الصراع المنتظر بين أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان، وماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس، وأخيرًا مستقبل اللاعب أنطوان جريزمان بين أتلتيكو مدريد ناديه الحالي وبرشلونة ناديه المنتظر.

«آس آرابيا» يأخذكم في جولة بالصحف الرياضية العالمية من أجل استعراض أبرز ما جاء من عناوين رياضية حول العالم في مختلف الدوريات والبطولات

صحف إسبانيا

قالت صحيفة «سبورت» في عنوان لها: «البارسا يستعد لكسر عقد جريزمان»، في إشارة أن النادي الكتالوني يسعى لتقديم قيمة الشرط الجزائي لنادي أتلتيكو مدريد وحسم انتقال اللاعب الفرنسي إلى صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

يمكنك أيضًا قراءة: وكيل نوير يشكك في استمراره رفقة بايرن ميونيخ

صحف إيطاليا

تناولت الصحف الصادرة في إيطاليا اليوم، عصر المدير الفني أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان الجديد، والتحديات والأهداف التي وضعها لمشروعه مع النيراتزوري، فيما تحدثت عن الصراع المنتظر بينه وماوريسيو ساري قائد الجهاز الفني في يوفنتوس.

وعنونت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» غلافها بعنوان «قانون أنطونيو.. كونتي يملي قواعده للعصر الجديد ويقول: نريد العمل بجد، ولن نضع أي قيود».

وأضافت «نابولي، سيميوني على وشك سرقة خاميس، أتلتيكو مدريد اقتحم سباق ضم اللاعب الكولومبي».

وواصلت الصحيفة: «يوفنتوس ودي ليخت، العد التنازلي بدأ، ساري يريده فورًا».

أما صحيفة توتو سبورت فكان العنوان الرئيسي لها: «تحدي كونتي وساري.. عزيزي يوفنتوس: سأنافسك».

صحف ألمانيا

وفي فرنسا خرجت صحيفة كيكر بعنوان «بداية مع العديد من علامات الاستفهام» وذلك في إشارة لتحضيرات بايرن ميونيخ للموسم الجديد وسط تساؤلات كثيرة حول الصفقات وخطة الموسم المقبل.

بينما عنونت صحيفة «بيلد» مشيرة إلى التصريحات النارية من لوثار ماتيوس نجم البايرن السابق، ضد مانويل نوير حارس الفريق البافاري، بعد تصريحات وكيله، الذي قلل من النادي وتشكيلته الحالية».

أما صحيفة «فاز» فتحدثت عن تتويج منتخب أمريكا بلقب كأس العالم 2019 بفرنسا قائلة: «سيدات أمريكا يحصدن لقب كأس العالم في فرنسا».

صحف إنجلترا

تحدثت الصحف الإنجليزية عن مستقبل اللاعب بول بوجبا، المجهول في الفترة الحالية، حيث لا يعرف الجميع ما إذا سينتقل إلى صفوف أحد الأندية المهتمة به مثل ريال مدريد ويوفنتوس أم سيبقى مع فريقه الحالي في إنجلترا رفقة مانشستر يونايتد.

وقالت صحيفة مترو: «
مستقبل بوجبا مجهول.. بول يطير إلى جولة مانشستر يونايتد التحضيرية ويثير الاحتمالات أين سيلعب».

أما صحيفة «الإكسبريس» فعنونت: بوجبا يسافر.. اللاعب ينضم لجولة يونايتد التحضيرية ولكنه يرغب في الرحيل.

وأخيرًا قالت صحيفة «تليجراف»: الحلم الأمريكي. رابينوي ترفع كأس العالم بعد تسجيلها لركلة جزاء لتقود منتخبها للفوز على هولندا».

اخبار ذات صلة