جولة الصحف العالمية| سوبر صلاح.. لغز أوزيل.. عودة سيرينا

الجولة الرياضية العالمية تقدم من موقع آس آرابيا، تستعرض آخر المستجدات في البطولات العالمية والدوريات الأوروبية والساخنة على مدار الساعة

0
%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%81%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9%7C%20%D8%B3%D9%88%D8%A8%D8%B1%20%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD..%20%D9%84%D8%BA%D8%B2%20%D8%A3%D9%88%D8%B2%D9%8A%D9%84..%20%D8%B9%D9%88%D8%AF%D8%A9%20%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%86%D8%A7

أبرزت الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الأحد، 25 أغسطس 2019، تألق النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول في مباراة آرسنال، وركلة الجزاء الضائعة من ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، ومصير اللاعب مسعود أوزيل جناح آرسنال بعد خروجه من قائمة الفريق مجددًا.

وسلطت الضوء أيضًا على فوز بايرن ميونيخ بثلاثية سجلها البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، وعودة اللاعبة سيرينا ويليامز للمشاركة في بطولات الجراند سلام وخاصة في بطولة أمريكا المفتوحة.

صحف إنجلترا

تصدر النجم المصري الدولي محمد صلاح، عناوين الصحف الإنجليزية التي صدرت اليوم الأحد، وذلك بعدما تألق في مباراة فريقه ليفربول أمام آرسنال في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج»، والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، كان نصيبه منها هدفين.

في صحيفة «تيليجراف» نشرت صورة للنجم المصري محمد صلاح، وعنونت بـ «صلاح الخارق».

وأضافت «آرسنال اصطدم بواقعية وحشية في أنفيلد».

وواصلت الصحيفة «سيرينا تعود.. ويليامز تظهر في الموقع بنيويورك ميلتدوان»، حيث تستعد اللاعب للمشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بحثًا عن الفوز بها مجددًا بعدما خسرتها أمام اليابانية نعومي أوساكا الموسم الماضي.

وفي صحيفة «إكسبريس» كان العنوان الكبير «الرئيس كلوب يضحك بشدة بعد الأداء المتميز في أنفيلد».

وأردفت «المميت.. مو صلاح يسجل هدفين قاتلين في تحدي آرسنال بالأنفيلد».

أما صحيفة «ستار سبورت» فعنونت قائلة «كفى، أولي سيتخذ موقفًا جادًا ضد السخرية من راشفورد على تويتر».

وأكملت «معاناة.. ماركوس راشفورد كان هدفًا للإساءة على الانترنت».

يمكنك أيضًا قراءة: المحاولة الأخيرة.. عرضان جديدان من برشلونة لحسم صفقة نيمار

صحف ألمانيا

سلطت الصحف الألمانية الصادرة اليوم الضوء على تألق اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الذي تمكن من تسجيل ثلاثية «هاتريك» في فوز البافاري على منافسه شالكه، في الجولة الثانية من الدوري الألماني، فيما أبرزت اللغز الدائر حول مصير اللاعب مسعود أوزيل، بعد خروجه من قائمة فريق آرسنال للمرة الثالثة على التوالي.

وعنونت صحيفة «فاز» قائلة «ليفاندوفسكي يضرب شالكه 3 مرات»، وذلك بعدما سجل المهاجم البولندي ثلاثية بايرن في شباك الأزرق الملكي، في مباراة السبت.

فيما كان عنوان صحيفة «بيلد»: «لغز أوزيل»، ومصير اللاعب مع آرسنال بعد خروجه من قائمة الفريق مجددًا وآخرها قبل مواجهة ليفربول، أمس السبت، لتزداد الشكوك حول حقيقة رحيله إلى الدوري الأمريكي.

صحف فرنسا

ركزت الصحف الفرنسية الصادرة في أغلفتها على الأزمات الفنية والإدارية التي يعيشها فريق باريس سان جيرمان، قبل مواجهة تولوز الليلة، في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وعنونت صحيفة ليكيب قائلة: «الخروج عن المألوف» مشيرة إلى أن الفوز على تولوز سيكون ضروري بدون النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الباحث عن الرحيل عن الفريق.
وفي مجلة «فرانس فوتبول» فكان العنوان «الشكوك وعلامات الاستفهام حول توخيل»، مضيفة المدير الفني الألماني مرتبك في حملة الدفاع عن اللقب.

صحف إسبانيا

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على التشكيلة التي سيخوض بها المدير الفني لفريق برشلونة، إرنستو فالفيردي مباراة اليوم أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني، بعد خروج الأرجنتيني ليونيل ميسي من قائمة المباراة.

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» في غلافها: «ميسي لا.. جريزمان نعم».

أما صحيفة سبورت فكتبت في غلافها «الفوز بدون ميسي.. هو اختبار لفالفيردي كيف سيضع التشكيل المناسب».

.