الأمس
اليوم
الغد
جولة الصحف العالمية| زلزال في برشلونة.. ودي ليخت يرد على لوكاكو

جولة الصحف العالمية| زلزال في برشلونة.. ودي ليخت يرد على لوكاكو

جولة كاملة في الصحافة العالمية الصادرة اليوم التي ركزت على العديد من الأحداث الهامة أبرزها فوز ليفربول ومانشستر سيتي وهزيمة برشلونة وتعادل ريال مدريد

إسلام حجازي
إسلام حجازي

اهتمت الصحف العالمية في صفحاتها الأولى اليوم الأحد 3 نوفمبر 2019، حيث كان التركيز الأكبر على تعثر ريال مدريد وفقدان نقطتين بالتعادل السلبي أمام ريال بيتيس، بالإضافة إلى سقوط برشلونة المدوي بالهزيمة أمام ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتم تسليط الأضواء أيضًا على جنون الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كانت الإثارة واضحة في الجولة الـ 11، فاقتنص ليفربول فوزًا صعبًا على حساب أستون فيلا، بالإضافة إلى فوز مانشستر سيتي على ساوثهامبتون.

ونبدأ الجولة بالصحافة الإسبانية

«آس»

سلطت صحيفة «آس» الضوء على تعادل ريال مدريد أمام بيتيس، وأوضحت أن الملكي رفض هدية برشلونة بعد خسارته أمام ليفانتي، وعنونت صدر صفحتها «بدون هدف لا صدارة».

ووصفت الصحيفة هزيمة برشلونة أمام ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بـ «زلزال كامل».


اقرأ أيضًا: ريال مدريد ينتقد التحكيم و«الكيل بمكيالين» بعد التعادل مع ريال بيتيس

واهتمت الصحيفة بتعادل إشبيلية وأتلتيكو مدريد، والتي شهدت إضاعة دييجو كوستا ضربة جزاء، بالإضافة إلى تسليط الضوء على فوز جنوب أفريقيا بكأس العالم للركبي، بجانب انسحاب رافائيل نادل من نصف نهائي دورة باريس للتنس.

«سبورت»

سلطت صحيفة «سبورت»، على هزيمة برشلونة أمام ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وانتقدت المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي، وعنونت في صدر صفحتها: «ما الذي تلعبه؟».

وركزت الصحيفة أيضًا على تعادل ريال مدريد أمام بيتيس وعنونت أيضًا: «ريال مدريد يفشل مجددًا في برنابيو».

«موندو ديبورتيفو»

اهتمت الصحيفة أيضًا بريال مدريد وبرشلونة، بعد النتائج السلبية خلال هذه الجولة بالدوري الإسباني، وأشارت أن تابعات الهزيمة كانت طفيفة، خاصة وأن الفريق مازال على صدارة الترتيب.



وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد تعثر وفقد نقطتين، حيث كانت الصدارة تناديه بعد هزيمة برشلونة.

الصحافة الإنجليزية

«ديلي ستار»

اهتمت الصحيفة بمباريات الدوري الإنجليزي، حيث عنونت: «دراما اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز»، بعد فوز ليفربول ومانشستر سيتي الصعب، على حساب أستون فيلا وساوثهامبتون على الترتيب.

وركزت الصحيفة أيضًا على خسارة منتخب إنجلترا بطولة العالم للركبي بعد الهزيمة في النهائي أمام جنوب أفريقيا.

الصحافة الإيطالية

«كوريري ديلو سبورت»

ركزت الصحيفة على فوز يوفنتوس الصعب أمام تورينو في الديربي، واعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة عن إنتر ميلان، الذي فاز بصعوبة على بولونيا بهدفين لهدف.

اقرأ أيضًا: بولونيا: التعاقد مع إبراهيموفيتش جنون.. وطريقنا سهل لضمه

وعنونت الصحيفة صدر صفحتها: «دوري مثير.. دي ليخت يسجل أول أهدافه ويرد على لوكاكو».



وأشارت الصحيفة إلى فوز روما على نابولي، ووصفته بأن الذئاب أطفأوا نور نابولي.

«توتوسبورت»

أفردت الصحيفة الحديث عن فوز يوفنتوس في الديربي على تورينو، بهدف دي ليخت وعنونت: «يوفنتوس هدف ذهبي»، بالإضافة إلى الخديث عن فوز إنتر ميلان بعدما كان متأخرًا أمام بولونيا بفضل روميلو لوكاكو.

وركزت الصحيفة على فوز روما أمام نابولي بهدفين لهدف وكتبت في غلافها الصادر اليوم: «روما يصعد للمركز الثالث في الدوري الإيطالي».

اخبار ذات صلة