Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جولة الصحف العالمية| جريزمان في برشلونة.. ونيمار يريد الصلح والسلام

جولة الصحف العالمية| جريزمان في برشلونة.. ونيمار يريد الصلح والسلام

ركزت الصحف العالمية الصادرة اليوم الجمعة على اقتراب اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان من الوجود في برشلونة وناقشات موسعة من قبل نيمار دا سيلفا للعودة لقلعة كامب نو

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

ركزت الصحف العالمية الصادرة اليوم الجمعة على اقتراب اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان من الوجود في برشلونة، بالإضافة إلى مناقشات موسعة من قبل نيمار دا سيلفا للعودة لقلعة كامب نو، وساري يريد يوفنتوس، وكونتي مدربا لإنتر ميلان، وصدمة ميونيخ بشأن ساني.

إسبانيا

بداية مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «جريزمان.. نعم، البارسا سيذهب للفرنسي انطلاقاً من 1 يوليو، عندما تنخفض قيمة كسر عقده إلى 120 مليون يورو، الإطار الفني للنادي يعتقد أنه سيجلب الطموح، الأهداف والتضحية في المهام الدفاعية، نيمار سيكون متاحاً بـ170 مليون في 2020».

فيما جاءت عناوين صحيفة «سبورت» بهذا الشكل: «نيمار يرغب بعقد السلام مع البارسا، البرازيلي على استعداد للحوار مع برشلونة لتسهيل التفاوض في المستقبل، يمكن إعادة النظر في الدعوى المرفوعة من قبل والده ضد النادي، الإدارة تبحث عن مهاجم رقم 9 في الميركاتو، وياسبر سيليسن يتحدث: أن يطلب برشلونة 60 مليون من أجلي هذا غير معقول».

إيطاليا

ومن إسبانيا إلى إيطاليا مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «ساري ويوفنتوس قريبا، صورة رائعة تجمع رئيس إنتر مع أنطونيو كونتي الذي تولى تدريب الفريق بدلا من لوتشيانو سباليتي، وحديث مطول لمدرب تشيلسي السابق يشرح فيه لماذا اختار إنتر وما حدث خلال الفترة الماضية».

فيما جاءت عناوين صحيفة «كورييري ديللو سبورت» بهذا الشكل: «ساري يريد يوفنتوس خلال الفترة المقبلة، وكونتي في إنتر عملية منتهية، والجميع في مدريد من أجل نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام السبت».

فيما جاءت عناوين صحيفة «توتو سبورت» بهذا الشكل: «ميلان الجديد، مالديني يريد كوستاكورتا، وكونتي يريد أندريا بارزالي في إنتر كأولى الصفقات، وماوريسيو ساري مستعد لمهمة يوفنتوس، بعد ليلة باكو الأمورأصبحت منتهية، وفوضى عارمة في روما، المجلس كله في مشاكل».

إنجلترا

من إيطاليا إلى إنجلترا مع صحيفة «ميرور» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «الظاهرة رونالدو يضع اللاعب المصري محمد صلاح ضمن الكبار الذين يفضلهم وهم إيدن هازارد، كيليان مبابي، ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا، والسبت قمة إنجليزية في مدريد».

فيما سلطت صحيفة «جارديان» الضوء على الموضوع الآتي ذكره بهذا الشكل: «السيتي لا ينوي التفريط في نجمه بأي ثمن، بايرن ميونيخ يتعرض لصدمة من النادي الإنجليزي بشأن ضم لوري ساني، إدارة السماوي رفضت عرضًا بـ80 مليونًا».

فيما عنونت صحيفة «ديلي ميل» بالعناوين الآتية: «مبلغ قليل وهو 45 مليون يورو لآرسنال في الصيف، السبت الموعد الكبير في مدريد بين ليفربول وتوتنهام، والجميع في بيئة ساري يعرفون أنه قاب قوسين أو أدنى من يوفنتوس بعد ظهور وكيله في لندن».

اخبار ذات صلة