Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جوزيه مورينيو: «لست السبيشيال وان في منزل تركي آل الشيخ»

جوزيه مورينيو: «لست السبيشيال وان في منزل تركي آل الشيخ»

المستشار تركي آل الشيخ استضاف في منزله أسطورة التدريب البرتغالية جوزيه مورينيو في إطار تنسيق أثار التكهنات حول الخطوة المقبلة للبرتغالي، الأخير أدلى بتصريح مثير.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

استضاف المستشار تركي آل الشيخ في منزله، أسطورة التدريب البرتغالية جوزيه مورينيو، وذلك في إطار تنسيق أثار الكثير من التكهنات حول الخطوة المقبلة للمدرب البرتغالي، والتي طال انتظارها عقب رحيله عن قلعة أولد ترافورد، مانشستر يونايتد.

وتنازل مورينيو في حضرة تركي آل الشيخ، عن لقب «السبيشيال وان» الذي اشتهر به وتعني «الرجل الخاص» أو «الرجل المميز» وذلك لحساب بيدرو إيمانويل، مواطن مورينيو، الذي يتولى تدريب ألميريا الإسباني، النادي الذي امتلكه مؤخرًا الملياردير السعودي.


اقرأ أيضًا: جوزيه مورينيو: برشلونة جعلني أعيش أفضل لحظات حياتي

وقال مورينيو في فيديو نشره موقع «أوجوجو» البرتغالي: «في هذا المنزل، لست السبيشيال 1، بل أنا السبيشيال 2، وبيدرو إيمانويل هو السبيشيال 1».

كلمات مورينيو أتت مع ابتسامة وضحكات متبادلة مع آل الشيخ، ابتسامات ينتظر أن تعود إلى الملاعب من جديد في تجربة مقبلة.

ويملك آل الشيخ نادي ألميريا الإسباني ويسعى إلى إعادته لدوري الأضواء الإسباني «الليجا» وهو قادم بسرعة كبيرة نحو تحقيق هذا الإنجاز.

بينما يطمح مورينيو الذي تولى تدريب فرق بورتو وبنفيكا البرتغاليين، وإنتر ميلان الإيطالي، وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى الوصول إلى تجربة جديدة في عالم كرة القدم، يشبه بها شغفه المعروف باللعبة.
اقرأ أيضًا: الأرقام تؤكد.. طفرة فنية هائلة لنادي ألميريا

اخبار ذات صلة