Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جورج كلوني مهتم بشراء نادي إسباني

جورج كلوني مهتم بشراء نادي إسباني

أشار رئيس جمعية صغار المساهمين في تصريحات له إلى أن هناك مجموعة من المنتجين السينمائيين على رأسهم جورج كلوني يرغبون في شراء أحد الأندية الإسبانية

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

أكد أنطونيو أجيليرا، رئيس جمعية صغار المساهمين، أن هناك مجموعة من رجال الأعمال والمنتجين السينمائيين بالولايات المتحدة الأمريكية يرغبون في شراء أسهم الشيخ القطري عبد الله آل ثاني في نادي مالقا الإسباني.

وأكد أنطونيو أن عبد الله آل ثاني طلب الحصول على 100 مليون يورو نظير تخليه عن أسهمه في النادي الإسباني، وحسبما جاء في تصريحاته فإن مجموعة رجال الأعمال استأنفوا اتصالاتهم مرة أخرى مع إدارة النادي لبحث سبل وإمكانية عقد الصفقة وأن هذه المجموعة تتبع مجموعة أخرى استثمارية وإعلامية خاصة بالممثل الأمريكي جورج كلوني.

وأدلى أجيليرا بالعديد من التصريحات في لقائه مع «قناة مالقا» المتعلقة بهذا الشأن جاء فيها: «هناك مجموعة من المنتجين السينمائيين المهمين للغاية موجودين هنا في مالقا ويرغبون في جعلها هوليود أوروبا، فهم يسجلون هنا في مالقا مسلسلات لشركة أمازون ذات قوة اقتصادية كبيرة للغاية ويتفاوضون على شراء النادي».

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يواصل تفوقه في صراع الصفقات مع برشلونة

وتابع: «ما يحدث هو أنهم يرفضون دفع المبلغ الكبير الذي طلبه عبد الله آل ثاني، منذ أسبوعين طلب حصوله على 100 مليون يورو نظير بيع أسهمه في نادي مالقا، هم يدركون أن ما هم قادرون على تقديمه أكثر بكثير مما دفعه «كانت 36 مليون يورو» وما زالوا يتفاوضون معًا في الوقت الحالي، لقد اتصلوا الجمعة بالأمريكيين وأخبروهم أنهم يريدون التفاوض».

جدير بالذكر أن الشيخ القطري يمر بأزمة قضائية مع جمعية صغار المساهمين، مما يؤكد وجود بالفعل مفاوضات تتعلق ببيع أسهمه في نادي مالقا.

ولكن لكي تتم الصفقة فيجب على عبد الله آل ثاني دفع مبلغ مالي قدره 5.5 مليون يورو الذي أقره القاضي في قراره بإقصائه عن رئاسة النادي.

اخبار ذات صلة