Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جواو فيليكس سلاح أتلتيكو مدريد لإنهاء عقدة «بوتاركي»

جواو فيليكس سلاح أتلتيكو مدريد لإنهاء عقدة «بوتاركي»

أتلتيكو لديه سلاح جديد هذا الموسم، ألا وهو اللاعب البرتغالي جواو فيليكس الذي أتى من نادي بنفيكا البرتغالي ومثّل أغلى صفقات النادي الإسباني

ميداء أبو النضر
ميداء أبو النضر
تم النشر

يلتقي غدًا الأحد نادي أتلتيكو مدريد بليجانيس ضمن جوالات الدوري الإسباني على أراضي ملعب بوتاركي، والذي كان استادًا منيعا بالنسبة للأرجنتيني دييجو سيميوني «مدرب الأتلتيكو»، فقد خاض الأتلتيكو بصحبة مدربه ثلاث مباريات في هذا الاستاد وانتهت جميعها بالتعادل وتمكن خلالها الأتلتيكو من إصابة هدفًا واحدًا فقط في شباك العدو.

وعلاوة على هذا، كان الكامب نو أكثر حصانة، فقد تصدى وبقوة للأتلتيكو الذي خسر مع مدربه سيميوني 7 مباريات خلال منافسات الليجا.

اقرأ أيضًا: زين الدين زيدان.. مفاجأة ريال مدريد الأفضل في آخر 5 سنوات

ومنذ أن صعد ليجانيس إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني في نسخة عام 2016-2017 أصبح ملعبه «البوتاركي» مخيفًا لأتلتيكو، حقيقة جعلت مشجعي النادي يتباهون بلاعبيه.

وفي نوفمبر الماضي كان اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان «الذي ينتمي حاليًا لصفوف نادي برشلونة الإسباني» على وشك كسر عقدة التعادل بالهدف الذي أحرزه في شباك ليجانيس، لكن سرعان ما رد الأرجنتيني جيدو كاريشو الصفعة بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 82 تاركًا الأتلتيكو بدون أي انتصارات.

جواو فيليكس سلاح أتلتيكو الجديد

وعلى الرغم من كل الأحداث السابقة، فإن أتلتيكو لديه سلاح جديد هذا الموسم، ألا وهو اللاعب البرتغالي جواو فيليكس الذي أتى من نادي بنفيكا البرتغالي ومثّل أغلى صفقات النادي الإسباني، فللحصول عليه أنفق النادي الإسباني 127,2 مليون يورو.

الجدير ذكره أن اللاعب، والذي يبلغ من العمر 19 عاما، لمع اسمه خلال النسخة الماضية من الدوري البرتغالي، ففي ثاني مباراة له، الديربي بين بنفيكا وسبورتنج لشبونة تمكن من تحقيق التعادل بفضل الهدف الذي سجله ضد سبورتنج لشبونة، مع الأخذ في الاعتبار أنه نزل على أرض الملعب في الدقيقة 71.

ومازالت عالقة بالذاكرة اللعبة الرائعة التي قام بها في مباراة الليجا بين أتلتيكو ضد نادي خيتافي الإسباني، ضمن منافسات الدوري الإسباني الحالية، والتي لم يستطع زميله بالفريق ألفارو موراتا الاستفادة منها.

وكان يعاني النجم البرتغالي مؤخرًا من بعض المشاكل البدنية، ولكن وجوده في مباراة الغد محتملة، ففي حالة وجوده، هل سيستطيع أتلتيكو كسر عقدة استاد البوتاركي؟

اخبار ذات صلة