Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جوارديولا: مواجهة ريال مدريد مصيرية في مسيرتي مع مانشستر سيتي

جوارديولا: مواجهة ريال مدريد مصيرية في مسيرتي مع مانشستر سيتي

ألمح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن احتمالية إقالته من تدريب السيتيزن في الأسابيع المقبلة في حالة الخسارة من ريال مدريد في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

ألمح بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي عن احتمالية إقالته من تدريب السيتيزن في الأسابيع المقبلة، ولكن هذا سيعتمد على شرط وحيد.

جوارديولا وصل إلى السيتي في صيف 2016، ولم ينجح في حصد أي لقب في موسمه الأول مع فريقه الجديد لأول مرة في مسيرته كمدرب، ولكنه في الموسم الماضي تمكن من رفع الرباعية المحلية ليصبح مانشستر سيتي أول فريق إنجليزي يتوج بها.

وتحدث بيب عن مسألة توديعه ملعب «الاتحاد» في حالة الخسارة من ريال مدريد في دور ثمن نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال مقابلة مع «سكاي سبورت»، قائلاً: «إذا لم نفز عليهم، ربما يأتي المالك ويقول لنا (أنت لم تكن جيدًا بالشكل الكافي، سأطردك من تدريب الفريق)».

وتابع المدرب الإسباني حديثه، قائلاً: «أحيانًا هذا ما يحدث، ويمكنه الحدوث، أو ربما يأتي ويقول لنا، لقد قدمنا أداءً جيدًا، وفي أي الأمور نحتاج التحسن؟ وهذا ما يفعلونه منذ أن قدمت هنا، يحاولون التطوير».

اقرأ أيضًا: رونالدو وميسي وجوارديولا في يوفنتوس.. هل يصبح الحلم حقيقة؟

وتطرق جوارديولا للحديث عن كونه أفضل مدرب في العالم، متسائلًا: «ماذا يعني الأفضل؟ لم أشعر أبدًا بأنني الأفضل، ولا حتى عندما فزت بـ 6 ألقاب متتالية والثلاثية مع برشلونة، ولكنني فزت لأنني كنت أمتلك لاعبين استثنائيين، وهناك مدربين رائعين لا يمتلكون هؤلاء اللاعبين، ولم يدربوا في أندية كبيرة، ولكن أنا مدرب جيد ولست الأقل، ولن أفوز إذا أعطني فريق غير مانشستر سيتي».

وعن أسلوب لعب الفريق، أضاف بيب: «لعبنا بشكل جيد حتى في المباريات التي خسرناها، ونعرف جيدًا ما نفعله، وبذلنا مجهودًا كبيرًا في العام الحالي عن الماضي، واللاعبين يرغبون في اللعب بشكل جيد، وبالطبع يعانون عند الخسارة».

وتابع المدرب الإسباني، حديثه: «لا يهمني ما يقوله الناس، وأفعل جميع الأشياء للفوز بكل بطولة، والفرق الأخرى لمانشستر سيتي منذ سنوات لم تكن خاسرة لأنه ببساطة عليهم التحسن، وعليك أن تكون فخورًا بكل ما تستطيع فعله، وسنبعث رسالة خاطئة للأجيال القادم إذا تعلموا بأن الأهم هو الفوز فقط، لأنه من المستحيل الفوز بكل البطولات كل سنة».

ورد جوارديولا عما يحتاج الفريق لتقليص الفارق مع ليفربول في الموسم المقبل، قائلاً: «ألا ننتظر فقدانهم أي نقاط».

واختتم جوراديولا حديثه عن رغبته بإنهاء ميسي مسيرته في البارسا، قائلاً وسط ضحكات: «لأنني مشجع للبارسا، ويعجبني برشلونة، وميسي سيتواجد به، ولديه ما يفعله لختام مسيرته في هذا النادي العريق، وهذه هي رغبتي».

اخبار ذات صلة