جوارديولا: سأحتفل إذا استمر فالفيردي مع برشلونة

المدرب الإسباني بيب جوارديولا عبر خلال تصريحاته مع إذاعة «كتالونيا راديو» عن رغبته ببقاء إرنستو فالفيردي مع برشلونة مشيدًا بعمله خلال الموسمين الماضيين

0
%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%84%D8%A7%3A%20%D8%B3%D8%A3%D8%AD%D8%AA%D9%81%D9%84%20%D8%A5%D8%B0%D8%A7%20%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B1%20%D9%81%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%AF%D9%8A%20%D9%85%D8%B9%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9

عبر المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن رغبته الشديدة في استمرار المدرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في منصبه وقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

وكان إرنستو فالفيردي قد أشاد بجوارديولا خلال الأيام القليلة الماضية، قائلا: «بيب جوارديولا أفضل مدرب في العالم»، حيث تجمعهما صداقة قوية.

ومن جانبه، قام جوارديولا، خلال وجوده في صالة الألعاب الرياضية «بافيلو نيو كونجوست» في مدينة مانريسا التابعة لمقاطعة برشلونة لمشاهدة مباراة السلة التي جمعت فريق مانريسا وريال مدريد في الدور ربع النهائي من الدوري الإسباني لكرة السلة، بالإدلاء ببعض التصريحات والرد على إشادة فالفيردي به.

وقال جوارديولا: «يبدو لي إنه مدرب مذهل بعيدا عن الصداقة العظيمة التي تجمعنا، ولقد قام بعمل جيد للغاية خلال الموسمين الماضيين. فجميعنا قد خسر وفي لحظات محددة تعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا منافسة شاقة».

وتابع: «لكن برشلونة فريق فاز بلقبين للدوري الإسباني على التوالي، ولذلك سأحتفل إذا استمر فالفيردي، لأن برشلونة لا يزال وفيا لأسلوبه».

يمكنك أيضا قراءة: خطة يوفنتوس للتعاقد مع جوارديولا

جدير بالذكر أنه لم يكن هناك أي اتصال شخصى بين فالفيردي ورئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو منذ الهزيمة أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا بنتيجة هدفين مقابل هدف قبل أسبوع.

وفي خلال رحلة العودة بعد هذا اللقاء من مدينة إشبيلية إلى برشلونة، بالكاد تحدث فالفيردي وبارتوميو على متن الطائرة، وفي اليوم التالي، أخذ فالفيردي بضعة أيام إجازة لقضائها بجوار أسرته.

ويوم الإثنين الماضي، قام فالفيردي بتناول الغداء مع المدرب السابق لبرشلونة بيب جوارديولا، وقبل حلول الليل غادر برشلونة تاركا الكثير من الشائعات تنتشر حول استمراريته داخل الكامب نو.

وعليه فإن إدارة برشلونة خططت لعقد اجتماع معه في الأسبوع المقبل داخل مكاتب كامب نو لمناقشة قضايا الفريق وهذا الاجتماع من المحتمل أن نتيجته هي ما ستحدد استمراره مع الفريق أم رحيله، حيث إنه رغم الدعم الذي حصل عليه فالفيردي من قبل بارتوميو وليونيل ميسي وأسماء كبيرة في الفريق، فإن هناك ثورة كبيرة من قبل المشجعين تطالب برحيله.

ويعيش نادي برشلونة حالة من الترقب والإحباط خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد النهاية المأساوية التي أنهى بها الموسم بعد هيمنة كبيرة وتطلعات أكبر لتحقيق الثلاثية هذا الموسم، ولكنه اكتفى فقط بالفوز بلقب الدوري الإسباني.

.