Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جماهير ريال مدريد.. زيدان المسؤول الأول عما يمر به الفريق

جماهير ريال مدريد.. زيدان المسؤول الأول عما يمر به الفريق

بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا؛ ألقت أعداد كبيرة من جمهور ريال مدريد باللوم على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

في الأيام الأولى من شهر يونيو لعام 2018، وتحديدًا بعد تتويج فريق ريال مدريد الإسباني بثالث بطولة له بدوري أبطال أوروبا على التوالي تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، قرر الأخير الرحيل عن الفريق بشكلٍ غامض ودون إبداء أي أسباب.

وبعد رحيله تعاقدت إدارة النادي مع الإسباني جولين لوبيتيجي ومن بعده الأرجنتيني سانتياجو سولاري، وأخفق كلاهما في مساعدة الفريق على التطوير من مستواه، لا سيما بعد سلسلة من النتائج السيئة رفقة لوبيتيجي.

ولم تجد إدارة النادي خيارًا آخر سوى إقناع الفرنسي بالعودة لانتشال الفريق من أزمته، وفور أن عاد زيدان إلى منصبه طالب إدارة المرينجي بإبرام عدة صفقات، وبالفعل استجابت لمعظمها، منها البلجيكي: إيدين هازارد والفرنسي فيرلاند ميندي والصربي لوكا يوفيتش.

وعلى الرغم من تلك التعاقدات المتميزة، إلا أن الفريق أخفق في تخطي عقبة الموسم الماضي وقدم أداءً باهتًا في معظم المباريات التي خاضها إلى الآن، وكانت آخر العقبات التي واجهت الفريق بالأمس في مباراته أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بخسارة كتيبة زيدان بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضًا: نجم ريال مدريد السابق: زيدان غير قادر على إيجاد الحلول

وأطلقت آس منذ قليل استطلاع رأي حول المسؤول الأول عما يحدث مع الفريق في الوقت الراهن، وألقت 57% من الجماهير التي شاركت في هذا الاستطلاع بالمسؤولية على زين الدين زيدان، بينما ألقت 43% من الجماهير باللوم على لاعبي الفريق.

وشارك في هذا الاستطلاع 72657 من قراء النسخة الإسبانية، وهو ما يُشير بدوره إلى أن هناك شريحة كبيرة من جمهور ريال مدريد ينظر إلى المدرب الفرنسي على أنه المسؤول الأول عن الأداء السيء الذي يقدمه بطل أوروبا السابق.

وسيخوض ريال مدريد 3 مواجهات قوية في الأيام المقبلة، وهي: إشبيلية وأوساسونا وأتلتيكو مدريد، والتي بدورها ستحدد إذا ما كان الفرنسي جدير باستعادة ثقة جمهور الفريق مرة أخرى أم يتوجب على الإدارة التفكير في مدرب بديل.

اخبار ذات صلة