Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جماهير ريال مدريد تختار هازارد وترفض بوجبا

جماهير ريال مدريد تختار هازارد وترفض بوجبا

نتائج غير متوقعة في الاستفتاء التي أجرته «آس» لمعرفة آراء جماهير نادي ريال مدريد في اللاعبين الذين يفضلون رؤيتهم بقميص النادي الملكي بداية من الموسم المقبل

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر

سيكون هذا الصيف ساخنًا في ريال مدريد، هذا هو الأمر المؤكد حتى الآن، حيث تسعى إدارة النادي الملكي للتعاقد مع عدد من اللاعبين على أمل تغيير الأجواء في قائمة الفريق، بعد خيبة الأمل الكبرى التي عاشها جميع المنتسبين لملعب «سانتياجو بيرنابيو» في الموسم الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وخلال الفترة الماضية، ارتبط ريال مدريد بعدد من الأسماء لتدعيم قائمته في الموسم المقبل، أبرزهم البلجيكي إيدين هازارد، والفرنسي بول بوجبا، والصربي لوكا يوفيتش، والفرنسي فيرلاند ميندي، والدنماركي كريستيان إريكسن، كل هؤلاء يأتون إلى جانب اللاعبين الذين سينضمان بالفعل إلى كتيبة «الميرنجي»، وهما البرازيليان إيدير ميليتاو مدافع نادي بورتو البرتغالي، ورودريجو جويس مهاجم نادي سانتوس البرازيلي.

وقامت «آس» بطرح استفتاء لجماهير ريال مدريد، لمعرفة رأيهم في اللاعبين الذين يفضلون رؤيتهم بالقميص الأبيض بداية من الموسم المقبل.


وفي الاستفتاء، تفوق هازارد بشكل واضح، حيث ينتظر البلجيكي خوض مباراة نهائي الدوري الأوروبي أمام نادي آرسنال، والتي ستقام في التاسع والعشرين من مايو الجاري، وهي المباراة التي قد تكون الأخيرة له بقميص «البلوز».

ولكن إذا كان فلورنتينو عادةً مهتمًا جدًا بالاستطلاعات، فسيحب بالتأكيد أن يعرف أن الجماهير يعتبرون انضمام هازارد للفريق أمرًا حيويًا، لكن المثير للتعجب، أن يحتل بوجبا المركز الأخير من حيث تفضيلات جماهير ريال مدريد.

بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، لم يحصل فقط على أقل عدد من الأصوات، بل إنه جاء حتى بعد مواطنه، تانجي ندومبيلي لاعب خط وسط نادي أوليمبيك ليون.

اقرأ أيضًا.. بوجبا.. هل ينهي شهر العسل بين زيدان وبيريز؟

وفي المركز الثاني في الاستفتاء، جاء يوفيتش، حيث تراه الجماهير قطعة هامة في تركيبة الفريق للمواسم المقبلة، لما يمتلكه مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت من قدرات كبيرة، والتي أظهرها خلال الموسم الحالي في منافسات بطولة الدوري الألماني، وبطولة الدوري الأوروبي.

وشارك في الاستفتاء قرابة 200 ألف شخص، ونستعرض نتائجه معكم فيما يلي:

هازارد 53700 صوت

صاحب الثمانية والعشرين عامًا سيكون متاحًا مقابل 116 مليون يورو، لكن ريال مدريد يرغب في تخفيض القيمة بشكل أكبر، في ظل انتهاء عقد البلجيكي في 2020، ورغبته في الرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج.

يوفيتش 34700 صوت

على الرغم من كونه ما زال في الحادية والعشرين من العمر، إلا أنه أبدى نضجًا كبيرًا خلال الموسم الحالي، ونجح في تسجيل 27 هدفًا في 47 مباراة رفقة آينتراخت فرانكفورت، ريال مدريد يرغب في دفع 60 مليون يورو، وعقد اللاعب سيمتد لخمس سنوات، وسيحصل على راتب قدره 10 ملايين يورو.

إريكسن 25300 صوت

صاحب السبعة وعشرين عامًا، تراه جماهير ريال مدريد خليفة الكرواتي لوكا مودريتش، لكن ريال مدريد سيواجه صعوبات في التوقيع معه، في ظل طبيعة المفاوضات مع دانيال ليفي رئيس توتنهام والتي يعلمها بيريز جيدًا، عقد إريكسن ينتهي في 2020، وقيمته قد تصل إلى 70 مليون يورو.

نيمار دا سيلفا 16400 صوت

جماهير ريال مدريد قالت كلمتها، وعلى الرغم من رغبة بيريز في التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان، والذي يعد حلمًا شخصيًا بالنسبة لرئيس النادي الملكي، إلا أن الأزمات التي تورط فيها نيمار خلال الفترة الأخيرة أثرت بشكل واضح على شعبيته.

ندومبيلي 16400 صوت

لاعب وسط نادي ليون، صاحب الـ 22 عامًا، قد يكون متاحًا مقابل 50 مليون يورو، وهو طلب شخصي من زيدان، لإضافة المزيد من القوة إلى خط الوسط.

بوجبا 13800 صوت

وضعيته مقعدة في مانشستر يونايتد، وعلى الرغم من أن عقده ينتهي في 2021، إلا أن النادي الإنجليزي يمتلك بندًا يتيح له تجديد العقد لمدة موسم إضافي، وصفقة ضمه قد تتكلف 160 مليون يورو.

اخبار ذات صلة