Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جريزمان عن هدفه الثاني في ريال بيتيس: حاولت تقليد ميسي

جريزمان عن هدفه الثاني في ريال بيتيس: حاولت تقليد ميسي

تمكن فريق برشلونة من تحقيق أول انتصار له في الدوري الإسباني إثر الفوز بخمسة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعته منذ قليل بريال بيتيس.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

استضاف فريق برشلونة اليوم ريال بيتيس لخوض ثاني جولات النسخة الحالية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، ودخل لاعبو «البلوجرانا» إلى ملعب المباراة بكل قوة، لا سيما في شوطها الثاني واستطاعوا الفوز بخمسة أهداف لهدفين في محاولة منهم لنسيان هزيمة أتلتك بلباو في أولى مباريات «الليجا».

وتمكن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من تسجيل هدفين في الانتصار الذي حققه فريقه منذ قليل، وبعد أن انتهت المباراة أدلى لاعب برشلونة المنضم حديثًا بالعديد من التصريحات التليفزيونية تحدث خلالها عن رغبة الفريق في العودة إلى المسار الصحيح، قائلًا: «لقد تعرضنا للخسارة في أولى مبارياتنا بالدوري أمام أتلتك بلباو بملعب سان ماميس، وبعد تلك الخسارة كانت هناك العديد من التعليقات، ولهذا كان من الواجب الرد بقوة في مباراة اليوم أمام ريال بيتيس».

وتابع: «لقد استطعنا خلق العديد من الفرص في مباراة اليوم، وكانت لدينا رغبة كبيرة في تقديم مباراة كاملة بعد الهزيمة أمام بلباو، وعلى الرغم من هذا إلا أن هناك العديد من التفاصيل الصغيرة التي نحن في حاجة إلى التحسين منها في الأيام المقبلة».

اقرأ أيضًا: رقم مذهل.. بيكيه يصل للمباراة رقم 500 مع برشلونة

وعن غياب عدد من لاعبي الفريق المميزين كالأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان ديمبلي والأوروجوياني لويس سواريز، أضاف: «بالتأكيد نحن نفتقد للعديد من اللاعبين المميزين، ولكن الفريق يمتلك لاعبين كبار واستطعنا التقدم خطوة للأمام فنحن نسير بشكلٍ ممتاز، كما تمكنا من التطور على مستوى الأهداف والتمريرات، وهو نتاج العمل الذي نقوم به في التدريبات».

وأما بالنسبة إلى الهدف الثاني المميز الذي سجله في لقاء اليوم ومحاولة تقليده لقائد فريقه ميسي، فأردف: «لقد أعجبني كثيرًا ما قام به ميسي التدريبات وتسجيل هدفًا بهذا الشكل، ولهذا حاولت أن أقلده».

اخبار ذات صلة