جاياردو: إذا طلب ريال مدريد بالاسيوس.. فلن أرفض

جاياردو: إذا طلب ريال مدريد بالاسيوس.. فلن أرفض

كشف المدير الفني لفريق ريفر بليت الأرجنتيني مارسيلو جالاردو عن وجود مفاوضات بين ريال مدريد ولاعب وسط فريقه إسيكييل بالاسيوس، مؤكدًا عدم معارضته انتقال اللاعب.

آس آربيا
آس آربيا
تم النشر

كشف المدير الفني لفريق ريفر بليت الأرجنتيني مارسيلو جاياردو عن وجود مفاوضات بين ريال مدريد ولاعب وسط فريقه إزيكيل بالاسيوس، مؤكداً عدم معارضته انتقال اللاعب.

ظهر المدير الفني لريفر بليت قبل أيام قليلة من مباراة نهائي كأس الأرجنتين ليفتح الحديث عن ذكريات 9 ديسمبر الماضي والتتويج بكأس ليبرتادوريس.

في البداية أكد مارسيلو جاياردو أنه إذا أخبره احد قبل مجيئه إلى ريفر بليت أنه سيحقق كل ما حققه في أقل من 5 سنوات ونصف فإنه لن يصدقه، وإذا أبلغه أحد أنه قبل 9 ديسمبر 2018 سوف يحقق كأس ليبرتادوريس بعد الأحداث الدرامية التي سبقت النهائي فإنه أيضاً لن يصدقه.

عن المباراة أمام سان لورينزو في نهائي الكأس أكد جاياردو أن لاعبيه يدركون جيداً أن لقاء الأحد هام وقوي وفارق مع الفريق بشكل كبير خاصة بعد الهزيمة في نهائي كأس ليبرتادوريس، وأنه يتعين عليهم الفوز لإنهاء العام بشكل جيد، خاصة أنهم سيواجهون خصما قويا ولا يجب عليهم الاحتفال قبل نهاية الحفل.

ثم تطرق حديثه إلى لاعبه بالاسيوس، وعندما سئل عن احتمالية رحيله إلى ريال مدريد فأكد أنه لن يمانع ذلك وكيف يمكنه أن يمنعه من الرحيل لأكبر ناد في العالم، لكن الأمر سيكون مختلفا إذا جاء فريق صغير لديه أموال كثيرة يريد شراء اللاعب، فوقتها سيجلس مع اللاعب ويقنعه بعدم الرحيل.

اقرا أيضاً: «سانتياجو بيرنابيو».. وجهة كريم بنزيما المفضلة

ويحتل فريق نادي ريال مدريد الإسباني حالياً المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 31 نقطة بالتساوي مع المتصدر غريمه التقليدي فريق برشلونة صاحب نفس رصيد النقاط ولكن الفريق الكتالوني يتفوق فقط بفارق الأهداف وبينهما مباراة مؤجلة إلى 18 ديسمبر الجاري نظراً لتصاعد الأحداث والاحتجاجات وتوتر الأوضاع في إقليم كتالونيا معقل فريق البارسا.

بينما يحتل فريق نادي ريفر بليت الأرجنتيني حالياً المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الأرجنتيني هذا الموسم برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين عن بوكا جونيور المتصدر برصيد 29 نقطة.

وكان فريق ريفر بليت قد هزم في نهائي كأس ليبرتادوريس أمام فريق فلامنجو البرازيلي في الـ 23 من نوفمبر الماضي بنتيجة 1-2.

اخبار ذات صلة