Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جان أوبلاك يرغب في الرحيل عن أتليتكو مدريد.. ويحدد وجهته المقبلة

جان أوبلاك يرغب في الرحيل عن أتليتكو مدريد.. ويحدد وجهته المقبلة

يقدم أوبلاك عروضا قوية في العاصمة الإسبانية منذ انتقاله إلى أتلتيكو مدريد في العام 2014، حيث يعتبر الحارس الأفضل في الدوري الإسباني الممتاز «الليجا»

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

يرغب جان اوبلاك، حارس مرمى فريق أتليتكو مدريد الإسباني، في إسدال الستار على علاقته بـ «الروخي بلانكوس»، وارتداء قميص مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليصبح بديلا للإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى «الشياطين الحمر».

وزعمت شبكة «إي إس بي إن» الأمريكية أن السلوفيني الذي كان من بين مشجعي مانشستر يونايتد في شبابه يشعر بحالة متزايدة إزاء نشاط الصفقات في «واندا ميتروبوليتان» هذا الصيف، وأيضا من حالة الضعف التي يمر بها الفريق بوجه عام.

وقد أعلن الفرنسي أنطوان جريزمان عن نيته في الرحيل عن اتلتيكو مدريد هذا الصيف، ومن المتوقع أن ينضم إلى مواطنه برشلونة.

كما سيخسر أتلتيكو مدريد جهود مدافعيه المخضرمين دييجو جودين، وخوانفران، وفيليب لويس، بجانب موهبته الصاعدة لوكاس هيرنانديز الذي سينتقل إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني في صفقة قياسية.

إقرأ أيضا..أوبلاك: لم أحسم بعد مستقبلي مع أتلتيكو مدريد

ومجددا يشعر أوبلاك بالإحباط من عدد النجوم الراحلين عن صفوف الفريق، وهو ما سينتج عنه تراجع القدرة التنافسية للروخي بلانكوس.

وجدد السلوفيني عقده في «واندا ميتروبوليتانو» أوائل العام الحالي حتى العام 2023.

وفي الوقت الذي تشير فيه تقارير إلى أن أوبلاك صاحب الـ 26 عاما يرغب في تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، فإنه أضحى على رادار المسؤولين في باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يعتبره بديلا للإيطالي جيانلويجي بوفون الذي سيرحل عن صفوف العملاق الباريسي.

ويقدم أوبلاك عروضا قوية في العاصمة الإسبانية منذ انتقاله إلى أتلتيكو مدريد في العام 2014، حيث يعتبر الحارس الأفضل في الدوري الإسباني الممتاز «الليجا»، وفاز بجائزة زامورا لأفضل حارس مرمى في إسبانيا للمرة الرابعة على التوالي.

اخبار ذات صلة